كل امرأة تحتاج الى هذه الفيتامينات والمعادن في رمضان!

ميرا عبدربه

  |   21 يونيو 2016
الصيام لساعات طويلة وضيق الوقت لتناول الطعام، يجعل جسمك يفقد بعض المواد الغذائية الموجودة فيه. من هنا تأتي أهمية تناول المكملات الغذائية في الشهر الفضيل. فما هي الفيتامينات والمعادن التي تحتاجين الحصول عليها في شهر رمضان الفصيل؟ تعالي واكتشفي معنا. فيتامين سي رغم ان هذا النوع من الفيتامينات يتواجد في العديد من الأطعمة، الا انك تحتاجين الى جرعة زائدة منه في رمضان. يساعد الفيتامين سي في الشهر الفضيل على امدادك بالطاقة التي تحتاجينها خلال ساعات الصوم. كما ان هذا النوع من الفيتامين يعمل على تقوية جهاز المناعة وبالتالي يحميك من الأمراض المعدية خلال ساعات الصوم. كما ان الفيتامين سي في رمضان يساعدك في الحصول على بشرة متألقة. فيتامين د للأسف الكثير منا يعاني من نقص هذا الفيتامين. الخروج من المنزل خلال ساعات الصوم في رمضان يصبح قليلاً جداً ما يعني التعرض بشكل أقل لأشعة الشمس وبالتالي عدم الحصول على ما يكفي من الفيتامين د. لذا من الضروري تناول مكملات الفيتامين د خلال أيام الشهر الفضيل. الماغنزيوم يساعد هذا النوع من المعادن على منحك الهدوء والراحة خلال السهرة. ننصحك بتناوله على شكل مكمل غذائي خلال أيام الشهر الفضيل. الكالسيوم من الصعب الحصول على كل حاجة جسمك للكالسيوم في رمضان. لذا يجب عليك زهرتنا اللجوء الى المكملات الغذائية التي تحتوي على الكالسيوم من أجل امداد جسمك بهذا المعدن الضروري لبناء عظام صحية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث