"إيدل" الأجمل في حفل "الغراميز"!

زهرة الخليج  |   8 أغسطس 2012

المغنية البريطانية الشابة "إيدل"(23 عاماً)  قد لا تزال جديدة على الساحة الغنائية ولكن كل من سمع أغنياتها يعلم أنها تشغل العالم بأسره حالياً بصوتها الجبار!

أطلت "إيدل" في حفل توزيع جوائز "الغراميز" الذي أذيع البارحة، وهو بمثابة حفل "الأوسكار" في عالم الغناء، وربحت 5 جوائز من أصل 6 ترشيحات! وبذا اكتسحت الحفل بأكبر عدد من الجوائز، وقامت كذلك بتأدية إحدى أغنياتها مباشرة على الهواء والتي كان ينتظرها العديدون حول العالم.

إذا كنت تتبعين أخبار "إيدل" باستمرار فلا بد أنك تعلمين أنها تتلقى العديد من الانتقادات من الإعلام العالمي بسبب وزنها الزائد، كانت آخرها من مصمم  دار شانيل "كارل ليجرفيلد" والذي قال عنها أنها بدينة ولكن صوتها جميل!

لطالما ردت المغنية البريطانية على هذه الانتقادات المزعجة بأنها راضية عن نفسها وتحب شكلها كما هو، وبالنسبة لنا فإننا نحب "إيدل" كما هي كذلك!

لديها وجه جميل جداً، وقد اختارت تسريحة  شعر كلاسيكية مستوحاة من الخمسينات ناسبتها جداً، أما بالنسبة لمكياجها فكان أيضاً كلاسيكياً مع  العيون المحددة بـ "الآي لاينر" الأسود مما ساعد في إبراز لونهما الأزرق، "برونزر" على الخدود أعطاها تحديداً جميلاً لوجنتيها، وطلتين بأحمر الشفاه أحدهما باللون الأحمر الكلاسيكي، والأخرى باللون اللحمي، رائعة! ولاحظنا أيضاً أنه لوك ملائم جداً للفالنتاين فهو بسيط لكن أنيق في نفس الوقت.

ما رأيك بلوك "إيدل"؟

ومن كانت النجمة المفضلة لديكِ بطلتها في حفل "الغراميز" 2012؟

للمزيد:

تعرّفي إلى أبرز مناكير نجمات هوليوود الآن!

طوني المندلق: في عيد الحب..لا لتسريحة الشينيون