"دابر هيربل" لأسنان جميلة وبالأعشاب

زهرة الخليج  |   8 أغسطس 2012

الأسنان حساسة جداً ومهما كان تأثيرها فهي تؤثر على مزاجنا. لعناية كاملة بالاسنان، يلعب معجون الاسنان دوراً في غاية الأهمية. فاختيار معجون الاسنان المناسب لاسنانك مهمة ليست بالسهلة. لذا علينا الوثوق بالطبيعة بما فيها من أعشاب يمكن أن توفّر عناية مثالية للفم.

وقد طرحت دابر مؤخراً "دابر هيربل" وهي مجموعة جديدة من المنتجات للعناية بالفم. تضمّ المجموعة 5 أنواع مختلفة من المعجون، تمّ تركيبها خصيصاً بواسطة الاعشاب التي تمّ إثبات فوائدها العالية في العناية بالفم بصورة علمية. وهي أعشاب رائجة الاستعمال في منطقة الشرق الاوسط وموثوقة منذ عصور لما لها من فوائد جمّة للأسنان.

وقد تمّ تركيب الأنواع الخمسة المختلفة لمعجون أسنان دابر هيربل لتقديم فوائد للفم محددة كالتالي:

• معجون الاسنان بكبش القرنفل للحماية من التجاويف: 

زيت كبش القرنفل هو زيت عطري غنيّ باليوجينول الذي يتمتع بخصائص فعالة في محاربة البكتيريا. ويحتوي معجون الاسنان ايضاً على حشيشة الزجاج التي تساعد في تهدئة وجع الاسنان وعلى لحاء ثمر العليق وهو قابض طبيعي ويقوي الاسنان واللثة. يحارب معجون الاسنان هذا التجاويف التي تتسبّب بها البكتيريا فيحول بالتالي دون فساد الاسنان وتجويفها.

• معجون الاسنان بالملح والليمون لتبييض الاسنان:

 تفرك تركيبة الملح البلورية البقع بلطف عن الاسنان بينما يعمل سيترات الحامض على تنظيف المينا بنعومة، للسيطرة على تكوّن الصفائح ومنع ترسّب القُلاح على الاسنان لتحصلوا على أسنان بيضاء لؤلؤية.

• معجون جل بالنعناع والليمون لنفس منعش:

 جل دابر بالنعناع والليمون هو أول معجون أسنان جل أخضر من الاعشاب. يقدّم الحلّ لمشكلة شائعة تثير الإحراج وهي رائحة الفم الكريهة. بينما يعمل الليمون الحامض على تنظيف الاسنان وإزالة البقع بصورة طبيعية، تقوم الخصائص المنعشة الطبيعية للمنتول والنعناع بمهاجمة الجراثيم التي تتسبّب برائحة الفم الكريهة، لتمنحكم نفساً منعشاً.

• معجون الاسنان بالحبق لحماية الفم:

 يؤثر تكوّن الصفائح والقلاح بصورة سلبية على الاسنان واللثة معاً. والحبق هو نبتة مدهشة تحتوي على اليوجينول والفيتامينات والمعادن التي تعمل على محاربة البكتيريا وإزالة رائحة الفم الكريهة إضافة الى مجموعة أخرى من الفوائد التي تعود بالمنفعة على الاسنان واللثة معاً. بفضل تركيبة تجمع بين الحبق والسنط العربي، يوفر معجون الاسنان هذا حماية كاملة للفم.

• معجون الاسنان بالأزادرخت للعناية باللثة: 

الأزادرخت (او الزنرلخت) هو مقاوم طبيعي للجراثيم. ويتمتع لحاء اللوتر بتأثير قابض على النزف واللثة الاسفنجية. ويعمل الزعرور على تقوية اللثة. ويقوي معجون الاسنان اللثة بفضل هذا المزيج من الاعشاب الذي يمنحكم أسنان قوية.

للمزيد:

شمع النحل أفضل من الغليسرين لترطيب الشفاه

سيروم لترطيب البشرة من الأعشاب