شوجي الهاجري مطربة؟

زهرة الخليج  |   15 فبراير 2012

تدرس شجون الهاجري دخول مجال الغناء من خلال طرح "سينغل". ويأتي هذا القرار بعدما حظيت بأصداء إيجابية عند غنائها في الإعلانات التجارية، ولعل آخرها أغنية "مهما كبرنا" التي انتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي أمس. علماً أنّ الأغنية من كلمات الكاتبة هبه مشاري حمادة، وألحان بشار الشطي.

وعلمت "أنا زهرة" أنّ العديد من العروض انهالت على الفنانة الكويتية في هذا المجال، وخصوصاً أنّ المحيطين يشجّعونها على هذه الخطوة، وجمهورها روّج أغنيتها "مهما كبرنا" بشكل مكثّف.

ويتزامن ذلك مع مرحلة حرجة تمرّ بها شجون. إذ أصيب والدها بجلطة وصفتها بـ"الخفيفة". مع ذلك، واصلت الفنانة حياتها العملية بالموافقة على المشاركة في مسلسل "يا مصبر الموعود" من تأليف إيمان سلطان، وإخراج منير الزعبي، وبطولة سعد الفرج، أحمد السلمان، فخرية خميس، وانتصار الشراح. ويتناول العمل الصراعات الداخلية الأسرية، والمشاكل المستحدثة بصورة تواكب العصر الحالي.

وكانت "شوجي" قد أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل "مذكرات عائلية جداً" من تأليف فهد العليوة، وإنتاج باسم عبد الأمير. وتؤدي في العمل شخصيتها الحقيقية التي لم تتطرق إليها طيلة مشاركاتها الفنية. إذ تجسد دور الشقيقة الصغرى في العائلة، الشقية التي تحبّ المرح والحياة والسعادة وإضفاء جوّ من الدعابة والكوميديا في أسرتها. وتجسد الفنانة هدى الخطيب دور والدتها، بينما يؤدي ابراهيم الحربي دور والدها. ويشارك في العمل عدد من الفنانين من بينهم شيماء علي، ومحمد العلومي، وفهد باسم، وفاطمة الصفي وفؤاد علي.

وسط ذلك، ترددت أنباء عن عدم توصّل الفنانة إلى اتفاق مع MBC لعرض برنامجها "شوجي" الذي يُعرض كل رمضان. ما جعلها تعيد البرنامج إلى "فنون"، وهي القناة التي انطلق منها.