نانسي تتفاءل بشهر رمضان

رحاب ضاهر - بيروت  |   4 سبتمبر 2010

أكّد جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم أنّ الفنانة اللبنانيّة أصدرت ثلاث أغنيات من ألبومها في آخر رمضان لأنّها تتفاءل بالشهر الفضيل.

علماً أنّها تتوقف عن العمل خلال هذا الشهر ولا تقيم أي حفلة. وكان بعضهم انتقد قيام نانسي بإصدار الأغنيات الثلاث خلال رمضان بعدما كان مقرراً أن يصدر الألبوم أوّل أيام عيد الفطر بالتزامن مع عرض الكليب على الشاشات، واعتبر ذلك استهتاراً بمشاعر الجمهور.

وبدأت عجرم الترويج لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "N#7". واختارت هذا الاسم كنوع من التغيير بدلاً من اختيار إحدى أغنيات الألبوم عنواناً له، بالإضافة إلى أنّ الألبوم يعتبر السابع في مسيرتها الفنية.ومن المقرر أن يُطرح عمل نانسي في الأسواق في عيد الفطر المبارك.

وكانت المغنية اللبنانية انتهت من تصوير ثلاث أغنيات على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد وهي: "في حاجات تتّحس" مع المخرجة نادين لبكي، و"عيني عليك" مع المخرجة ليلى كنعان.

أما "شيخ الشباب" فتم تصويرها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة الذي تتعاون معه نانسي للمرة الأولى. ومن المقرر أنّ تصوّر ثماني أغنيات من ألبومها الذي يتضمن 16 أغنية.

وستعرض أولى هذه الأغنيات "في حاجات تتحس" في أول أيام العيد على قناة "مليودي" و"أرابيكا" و"أم. تي. في". وتحمل الأغنية نوعاً جديداً من تعبير المرأة عن رغبتها بقيام الحبيب أو الزوج بأمور تحبّها لكنّها تفقد قيمتها عندما تطلبها منه، وفيها لفت نظر للرجل كي يقوم بهذه الأمور من تلقاء نفسه.

يقول مطلعها: "في حاجات تتحب وما تتقلش/ لو جيت أطلبها أنا ما قدرش" وهي من كلمات الشاعر أحمد مرزوق الذي تتعاون معه للمرة الأولى وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة.

الألبوم يضم أيضاً أغنيتين باللهجة الخليجية هما "أسعد الله مساك" من كلمات الأمير محمد عبدالله الفيصل، وألحان صالح الشهري، و"يا كثر" من كلمات عبد العزيز المياد، وألحان سمير صفير.

وسيتم تصوير الأغنيات على طريقة الفيديو كليب. وستتعاون نانسي مع المخرجة صوفي بطرس التي تصوّر معها أغنية رابعة في الثاني والخامس من الشهر المقبل.

يذكر أن نانسي تقدّم حفلةً في الكويت في ثاني أيام العيد، على أن تطير بعدها إلى مصر.