بالفيديو: في لفتة إنسانية.. حاكم عجمان يجمع سوري بإبنه

زهرة الخليج  |   8 مايو 2017
بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، تم جمع شمل أب سوري بابنه بعد فراق 6 سنوات.

طلب لم شمل

وبدأت القصة، حين تقدم أب سوري بطلب إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، في إحدى المناسبات ليجمع شمله بابنه بعد فراق دام 6 سنوات، فوجه النعيمي بإنهاء الإجراءات اللازمة لاستقدام الشاب. وبعد الانتهاء من استخراج التأشيرة للابن، قام سمو الحاكم بترتيب لقاء الأب بإبنه، وفوجىء الاب بإبنه أمامه في عجمان، ولم يعرفه في اللحظات الأولى من شدة المفاجأة، ثم انهمر في البكاء محتضنا ابنه، وردد عبارات الفرح والشكر لكل من ساعده على لقاء الابن.  

الفيديو

وكشف تفاصيل القصة، المواطن حسن الرميثي الذي نشر فيديو اللقاء عبر حساب (uae) على تطبيق سناب شات. وقال الرميثي " إن لقاء الاب السوري بأبنه جرى الاحد، وقد علم به من مسؤولين بديوان صاحب السمو حاكم عجمان". وأضاف "خاطبت مسؤولين في الديوان، وطلبت السماح لي بنشر الفيديو، لما له من ابعاد إنسانية كبيرة، فحصلت على الموافقة، ونشرته" مضيفا "بعد وقت قليل من نشر الفيديو فوجئت بتفاعل كبير من المتابعين، وكان اغلبهم في حالة تأثر شديدة، وفرحة لجهد الإمارات وسمو الحاكم في جمع شمل الابن بأبيه".