عرس إنكليزي لـ... ليدي غاغا

عرس إنكليزي لـ... ليدي غاغا

تحلم ليدي غاغا بإجراء مراسم زفافها في قصر، وترغب بأن تضع قبعةً ملكيةً على رأسها وتكون مدجّجة بـ… الحلي والمجوهرات! إذ تعشق المغنية المعروفة، صدم الآخرين بلباسها وأسلوبها وخياراتها في الأزياء.وقد استعادت أخيراً علاقتها الرومانسية بحبيبها السابق لوك...

تحلم ليدي غاغا بإجراء مراسم زفافها في قصر، وترغب بأن تضع قبعةً ملكيةً على رأسها وتكون مدجّجة بـ… الحلي والمجوهرات! إذ تعشق المغنية المعروفة، صدم الآخرين بلباسها وأسلوبها وخياراتها في الأزياء.

وقد استعادت أخيراً علاقتها الرومانسية بحبيبها السابق لوك كارل، وقد سرت أقاويل بأنّ الثنائي ينويان الزواج ودخول القفص الذهبي قريباً! كما أوردت تقارير أنّ الإثنين يفكّران في حفلة زفاف من النوع الذي تحبّه ليدي غاغا.

وقال مصدر مقرّب من الفنانة لـ "ناشيونال انكوايرر" إنّ "غاغا تحلم بالزواج في قصر تماماً مثلما فعلت مادونا حين تزوجت غي ريتشي". وأضاف المصدر: "طبعاً ستضيف مسحتها الخاصة على فستان الزفاف. والأكيد أنّها ستلقي خطاباً. وستضع طرحةً طويلةً والكثير الكثير من الحلي والمجوهرات".

وسرت أخبار بأنّ ليدي غاغا تدرس جدياً فكرة الزواج من لوك قبل نهاية العام. وهي تأمل أن تقيم احتفال الزفاف في انكلترة. وتنوي الوصول إلى مكان العرس في عربة تجرّها الأحصنة، وترتدي فستاناً من تصميم فالنتينو أو جان بول غوتييه. والمغنية البالغة 24 عاماً، ستدعو 250 شخصاً إلى الزفاف، وستقطع حلوى يبلغ طولها سبعة أقدام!