نصائح امرأة لخسارة 10 كيلوغرامات!

ميرا عبدربه  |   25 مايو 2017
استطاعت روان خسارة 10 كيلوغرامات من وزنها في غضون شهر ونصف. روان التي تبلغ من العمر 35 عاماً كانت تهمل وزنها بسبب الضغوطات اليومية التي تعيشها. الا ان زيادة وزنها الهائلة خلال السنة الأخيرة جعلتها تدق ناقوس.

تشير روان الى انها استطاعت ان تخسر هذه الكيلوغرامات العشرة من خلال اتباع هذه الخطوات وهي تنصح كل امرأة بالإلتزام بها:

  • تناول الطعام المحضر بطريقة صحية في المنزل حيث ان روان توقفت عن تناول الأطعمة الجاهزة التي كانت تتناولها بشكل يومي. انتقلت الى تناول الطعام المعدَ في المنزل وكانت تحضر شنطة طعامها الخاصة بالعمل مسبقاً. ومن أبرز الأطعمة التي كانت تتناولها في المكتب نذكر السلطات، الجزر، المكسرات النيئة، سندويشات الدجاج المشوي وسندويشات التونا.

  • التقاط صور للأطعمة التي يتم تناولها بشكل يومي. بعد التقاط الصور للأطعمة التي تتناولها على كل وجبة كانت روان ترسلها الى أخصائية التغذية لمساعدتها على تحليل ما اذا كان نهارها صحي ام لا وما هي التغييرات التي يجب عليها القيام بها.

  • التوقف نهائياً عن تناول الحلويات لأنها عالية بالسعرات الحرارية. تشير روان ان التوقف عن تناول الحلويات ساعدها في خسارة الوزن بشكل أسرع.

  • شرب ليترين من المياه في اليوم. المياه كانت تشعر روان بالشبع خلال رحلة خسارتها للوزن وهي كانت تحرص على شربها دائماً.

روان اليوم تستمر باتباع هذه الخطوات الصحية التي غيَرت حياتها بشكل كبير جداً وبدأت اليوم بادخال الرياضة الى حياتها. فهل ستتبعين نصائح روان لخسارة وزنك؟