رجيم تحضيري لشهر رمضان المبارك

ميرا عبدربه  |   21 مايو 2017
التحضير الجيَد للشهر الفضيل يساعد على تهييء جسمك لإستقبال أيام الشهر المبارك دون أية مشكلة. البدء باتباع رجيم تحضيري للشهر المبارك منذ اليوم يقلل من شعورك بالتعب خلال أولى أيام الصوم ويجنبك الشعور بآلام الرأس خلال هذه الأيام ويمنحك القوة والنشاط للشهر الفضيل. يجب خلال هذا الرجيم تغيير مواقيت الطعام خلال اليوم واختيار أنواع من الأطعمة عالية بالفيتامينات والمعادن لتعطيك المواد الغذائية التي تحتاجينها قبل بدء شهر رمضان الفضيل.

واليك فيما يلي رجيم من "أنا زهرة" يساعدك على التحضير للشهر الفضيل:

الفطور عند الساعة الثانية عشرة ظهراً: كوب من عصير السموذي الذي يحتوي على حليب اللوز مع كوب من التوتيات وحفنة من المكسرات وملعقة صغيرة من العسل.

الغداء عند الساعة الخامسة بعد الظهر: صحن من السلطة + قطعة من اللحم او الدجاج او السمك + حبة من البطاطا المشوية او كوب من الأرز او كوب من الباستا

وجبة خفيفة عند الساعة السابعة مساءً: كوب من الحليب مع القهوة وحبتين من البسكويت (تأخير موعد القهوة تدريجياً يساعد على التقليل من آلام رأسك في بداية الشهر الفضيل).

العشاء عند الساعة التاسعة مساءً: قطعتين من التوست الأسمر مع حبتين من البيض المسلوق او علبة من التونا مع كوب من الخضار + حبة من الفواكه