إيفا لونغوريا: معظم العطور تبكيني

إيفا لونغوريا: معظم العطور تبكيني

قامت إيفا لونغوريا بتصميم عطرها الخاص لأنها لا تستطيع احتمال العطور الأخرى. الممثلة الجميلة والتي اشتهرت في دورها بالمسلسل الأميركي الشهير Desperate Housewives أصبحت مثالاً يحتذى في عالم الجمال والموضة.وقد أطلقت النجمة عطرها الأول الذي أسمته باسمها...

قامت إيفا لونغوريا بتصميم عطرها الخاص لأنها لا تستطيع احتمال العطور الأخرى. الممثلة الجميلة والتي اشتهرت في دورها بالمسلسل الأميركي الشهير Desperate Housewives أصبحت مثالاً يحتذى في عالم الجمال والموضة.
وقد أطلقت النجمة عطرها الأول الذي أسمته باسمها "Eva" في وقت مبكر هذا العام لتنضم إلى الكثير من النجمات اللواتي صممن عطورهن الخاصة مثل سارا جيسيكا باركر وكيلي مينوغ.


وكشفت لونغوريا أنها لم تكن مهووسة بالعطور قبل أن تبتكر عطرها الخاص، ولكنها اتخذت قراراً بإنتاج عطرها الخاص، بحثاً عن عطر لا يجعل الدموع تنفر من عينيها. إذ تسبب لها معظم العطور حساسية فيهما.


وتقول لونغوريا "لا أستطيع وضع أي عطر، فهذا يجعلني أعطس وتبتل عيناي بسبب الحساسية. لذلك رأيت أنني يجب أن أنتج عطراً يناسبني ويناسب الأشخاص الذين يعانون من نفس حالتي". وتؤكد لونغوريا في البرنامج الحواري مع لورين على التلفيزون البريطاني أنها كانت تحلم "بعطر يحبه الجميع ويستطيع الكل وضعه".


وكشفت لونغوريا في البرنامج عن الفريق الضخم الذي يقف خلف إطلالتها من خبراء تجميل ومصففي شعر، وأضافت ضاحكة "إن كل ماترونه هذا وهماً". ويبدو أن إيفا تحافظ على إطلالتها هذه من خلال الاستمتاع بالكثير من الراحة مما يجلعها دائما صافية الذهن الأمر الذي ينعكس على شكلها كما أوضحت في المقابلة.