وائل جسار "الشاب الجغل"

زهرة الخليج  |   10 سبتمبر 2010

صوّر الفنان وائل جسار فيديو كليب جديداً لأغنية بعنوان "مليون أحبك" التي أطلقها قبل رمضان المبارك وبثتها الإذاعات اللبنانية والعربية. وائل صور أغنيته الجديدة تحت إدارة المخرجة رندة العلم في أول تعاون بينهما. وفي هذا الإطار، قال وائل في اتصال مع "أنا زهرة":"اخترت التعاون مع رندة بسبب بصمتها المتميزة في عالم الفيديو كليب بالإضافة إلى أن هذه الأغنية تحديداً تحتاج إلى روح المرأة وأنوثتها، خصوصا أنّ المرأة تنظر إلى الرجل بعين مختلفة كلّها حنان، وشغف وتحاول أن تكشف عن الجوانب التي تحبها فيه".
وبالإضافة إلى ذلك، يرى وائل أنه تم التركيز على الشكل إلى حد كبير في الفيديو كليب كنوع من التغيير في أعماله السابقة التي ركزت على المضمون الغنائي والموسيقى أكثر من الشكل. ويتابع: "أرادت رندة أن تقدمني في الأغنية على هيئة الشاب الجغل. وهي صيغة جديدة أقدمها للمرة الأولى".


وبالنسبة إلى قصة الفيديو كليب، فاختصرها وائل بأنها قصة حب غاية في البساطة لكنها مليئة بالرومانسية ويتابع: "إلا أن الفتاة التي أحبها في الفيديو كليب تتعرض لحادث، فأسعى لإنقاذها ليجتمع شملنا من جديد".
تم تصوير الفيديو كليب على يومين في بيروت. أما عرضه على الفضائيات العربية، فيتزامن مع عيد الفطر المبارك. "لقد أردت أن يكون الفيديو كليب هديتي للجمهور في العيد" على حد تعبير وائل.


ومن ناحية أخرى، تم تأجيل إصدار ألبوم وائل الجديد إلى نهاية هذا العام لإستكمال تسجيل باقي أغنياته. ويقول وائل: "لقد أنجزت خمس أغنيات من الألبوم. وأسارع الخطى للإنتهاء من تسجيل الأغنيات الباقية التي ستتنوّع بين اللهجتين المصرية واللبنانية".