إيمان السيد: دوري في "زهايمر" مفاجأة والزعيم أشاد بـ "بيت العيلة"

إيمان السيد: دوري في "زهايمر" مفاجأة والزعيم أشاد بـ "بيت العيلة"

أكّدت الممثّلة الكوميديّة إيمان السيد أنّها أنهت تصوير مشاهدها في فيلم "زهايمر" الذي يجمعها لأول مرة بالفنان الكبير عادل إمام. واعتبرت الفيلم نقلةً غير متوقعة في مشوارها الفني، خصوصاً بعدما فوجئت بأنّ عادل إمام نفسه هو الذي رشّحها للدور بعدما شاهد كل...

أكّدت الممثّلة الكوميديّة إيمان السيد أنّها أنهت تصوير مشاهدها في فيلم "زهايمر" الذي يجمعها لأول مرة بالفنان الكبير عادل إمام. واعتبرت الفيلم نقلةً غير متوقعة في مشوارها الفني، خصوصاً بعدما فوجئت بأنّ عادل إمام نفسه هو الذي رشّحها للدور بعدما شاهد كل الأعمال الفنية ليختار الوجوه التي تصلح لمشاركته أفلامه الجديدة. وعن دورها في الفيلم، قالت إيمان إنّه يصعب الكلام عنه لأنّه عبارة عن موقف كوميدي بالكامل، لا يمكن الإفصاح عن بعض تفاصيله ليس من أجل السرية، بل لأنّ طبيعة الدور تتطلب ذلك حتى لا يتوقع الجمهور ما سيحدث معها عندما يشاهد الفيلم. وتم تصوير كل مشاهد إيمان السيد في بلاتوه جهاز السينما. وتشارك إيمان هذا العام في مسلسلي "أهل كايرو" و"بيت العيلة" الرمضانيين. وفي "بيت العيلة"، تجسّد شخصية "منى" المطلقة الرابعة، وهي الشخصية التي نالت إعجاب الزعيم عادل إمام. إذ أشاد بحلقة الكباريه وباقي حلقات المسلسل في حفل السحور الذي دعت إليه الشركة العربية قبل أيام.


وكانت إيمان شاركت في حلقة خاصة من برنامج "ستديو مصر" على شاشة "نايل سينما" للاحتفال بأبطال الموسم الثاني من "بيت العيلة" بحضور الفنانة شيرين، والمخرج محسن أحمد، والمنتج محمد أبو العزم. وأكّدت على استعدادها للمشاركة في الموسم الثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني، وردود الفعل الطيبة من الجمهور رغم الزحام الكبير في مسلسلات رمضان.

Tagged under: