كلوي كاردشيان تغيَر نظامها الغذائي خلال الحمل!

ميرا عبدربه  |   22 فبراير 2018
خلال الحمل تقوم كل امرأة بالانتباه أكثر إلى نوعية غذائها وذلك لإمداد جنينها بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها. وهذا ما تفعله اليوم كلوي كاردشيان بعد معرفة أنها حامل إذ أن كلوي بدأت تنتبه إلى نوعية طعامها وتدخل مجموعات غذائية جديدة لم تكن تتناولها من قبل.
في العام 2016 كانت كلوي كاردشيان قد امتنعت عن تناول الحليب ومشتقاته واستطاعت خلال شهر واحد أن تخسر 5 كيلوغرامات من وزنها. كما أن الانقطاع عن تناول الحليب ومشتقاته ساعدها في الحصول على بشرة صحية ونشاط أعلى خلال اليوم. ولكن بعد معرفة خبر حملها قررت كاردشيان بإعادة الحليب ومشتقاته إلى نظامها الغذائي من أجل الحصول على كمية أكبر من الكالسيوم. الكالسيوم هو من أهم المعادن لفترة الحمل وذلك لأنه يساعد على نمو عظام الجنين بشكل صحي ووقاية الأم من خطر الإصابة بمرض ترقق العظام. كما أن الحليب ومشتقاته تمنح الجسم كمية عالية من الفيتامين د والبروتينات وهي من المكوَنات الغذائية الأساسية لفترة الحمل.
كما أن كلوي كاردشيان تعطي أهمية أكبر لغذائها خلال هذه الفترة وتركز أكثر على اختيار أنواع مأكولات صحية كالخضار والفواكه والنشويات السمراء وتتجنب المقالي والوجبات السريعة. وهي أيضاً تمارس الرياضة خلال الحمل من أجل المحافظة على صحتها ورشاقتها.