8 أمور لا يفهمها الرجال عن جمالك

8 أمور لا يفهمها الرجال عن جمالك

حين يتعلق الأمر بعناية المرأة بنفسها فهناك ثمانية أمور تقومين بها ولا يفهمها الرجال، بل يعدونها من قبيل المبالغة. ولكنهم لا يعرفون إنّ التفاصيل وحدك من تعرف أسرارها وقيمتها، وهي التي تجعل من طلتك أجمل في عيونهم.1- لماذا كل هذه الفراشي والعلب؟كثير من...

حين يتعلق الأمر بعناية المرأة بنفسها فهناك ثمانية أمور تقومين بها ولا يفهمها الرجال، بل يعدونها من قبيل المبالغة. ولكنهم لا يعرفون إنّ التفاصيل وحدك من تعرف أسرارها وقيمتها، وهي التي تجعل من طلتك أجمل في عيونهم.


1- لماذا كل هذه الفراشي والعلب؟
كثير من الرجال يتساءلون عن سر هذه الأحجام المختلفة من فراشي الماكياج والعلب التي تملأ أدراج زوجاتهم. بعضهم لا يعتقد أن زوجته تختلف كثيراً بعد استعمال كل هذه المستحضرات ولكنه يظل يتساءل مالجدوى منها؟


2- إزالة الشعر
لا يفهم الرجال كيف تخضع النساء لإزالة الشعر بالواكس ولماذا يتكبدن كل هذا الألم؟ بعضهم يجدون أن دفع نقود لغريبة كي يزيل الشعر عن جسدك أمر أشبه بالاضطهاد. ويتساءلون ألا يكفي كريم الحلاقة والشفرة؟

3- العناية بالأظافر
وكذلك هي الحال مع أظافرك، يتساءل غالبيتهم ماذا تفعل لك خبيرة العناية بالأظافر، ولماذا هذا الاهتمام بالعناية بها كل أسبوع؟ أحدهم يقول "لم أذهب في حياتي إلى مركز تجميل، رغم ذلك، أظافري تبدو رائعة".


4- كريم الجسم
طبعاً ستعتبرين هذا مضحكاً، ولكن أحدهم سألني لماذا يختلف كريم الترطيب للوجه عن كريم ترطيب اليدين؟ ولماذا تحتاج النساء كريماً مختلفاً لكل عضو في جسدها؟ في النهاية سيجدن أنفسهن وقد امتلكن 20 عبوة مختلفة!

5- طلاء أظافر الأقدام
أما أقدامك التي يحدقون فيها باستمرار، فيتساءلون مثلاً: لماذا تحرص النساء على أن يطابق طلاء أظافر قدميها مع يديها؟ أحدهم يبيبن لم أعرف رجلاً رفض أن يحبّ امرأة لأنها لم تفعل كذلكَ!

6- الغرّة على الجبين
ما لاتعرفه المرأة أن غالبية الرجال يكرهون منظر الغرة القصيرة على الجبين، كثيرون اعتبروا منظر المرأة وغرتها تغطّي جبينها يشبه الشخصيات الكرتونيّة.


7- وقت التجميل
لماذا تحتاج المرأة لأربعة أو خمسة أضعاف ما يحتاجه الرجل للاستعداد للخروج؟ بعضهم قال إن النساء مذهلات لأنهن نساء فقط، حتى من دون تحضير على أية حال!


8- وضع الكثير من كريم الأساس أو البودرة
الرجال يستغربون من المرأة التي تريد تغيير لونها بكريم الأساس، وإخفاء النمش مثلاً أو أن تصبح بيضاء وهي سمراء. غالبيتهم يجدون ذلك مضحكاً. وكثرة الماكياج تجعلهم يصرفون النظر عن تأملك.

 

Tagged under: