جيسيكا شور... "دقّة" قديمة

زهرة الخليج  |   12 سبتمبر 2010

تنصح جيسيكا شور بالاستثمار في الأحذية وحقائب اليد، لكنّها تفضّل أن تكون الثياب قديمة الطراز (Vintage). الممثلة ذات الستايل الخاص جداً، ترتدي دوماً آخر صرعات الموضة حين تجسّد شخصيّة فانيسا في السلسلة التلفزيونية Gossip Girl، لكنّها تفضّل أن ترتدي أنماطاً مختلفة ومتنوعة من الثياب عندما لا يكون لديها عمل.
وتصرّ جيسيكا على أنّها تجد عدداً من ثيابها المفضّلة في متاجر نيويورك للفينتاج، أو من متاجر "توبشوب" في لندن.


وقالت جيسيكا في مقابلة مع مجلة "غلامور" في نسختها البريطانية: "أنفق المال على الأحذية والحقائب، أو على جينز جيد، لكنّني أفضّل أن تكون القميص من الفينتاج. وأقصد من أجل ذلك، متجر "إينا" في بروكلين و"توبشوب" في لندن".
واعترفت الممثلة البالغة 25 عاماً أنّها تحتفظ بثيابها طويلاً قبل رميها، واعترفت بأنّها اكتشفت أخيراً قطعة ثياب تعود إلى أيام الثانوية.


وفوجئت جيسيكا حين عرفت أنّ والدتها تريد إعادة حياكة التنوّرة التي ابتاعتها جيسيكا من متجر Anthropolgie الأميركي، لجعلها وسادة، وترجّتها ألا تفعل ذلك.


وقالت النجمة: "اكتشفت تنورةً ابتعتها من Anthropologie خلال أيام الثانوية. كانت تنورةً ذات أخضر فاتح مع ورود حمراء وصفراء كبيرة. كانت أشبه بلوحة زيتية. أخرجتها أمي من المرآب لتحوّلها إلى وسادة. لكنّني أثنيتها عن ذلك".


وأضافت أنّها تملك تنورة أخرى سوداء ترتديها دوماً لأنّها تتماشى مع كل شيء وأنّها تفضّل حقيبة يد فينتاج ابتاعتها لها والدتها. وأضافت: "لدي تنورة ابتعتها من نيو أورلينز تتماشى مع أي شي أرتديه إضافةً إلى حقيبة يد أهدتني إياها أمي. أعيش في هذه الأغراض".