ماسكارا بحجم رموش مستعارة من "فولسيز"

زهرة الخليج  |   9 أبريل 2013

أطلقت ميبيلين نيويورك، ماركة مستحضرات التجميل المتخصصة في المسكارا، ماسكارا فولسيز Falsies كأحدث ابتكاراتها ضمن مجموعة فوليوم إكسبريس.
بعد أكثر من 3 سنوات من الأبحاث، قامت مختبرات ميبيلين نيويورك بتطوير أحدث إضافة إلى مجموعة مسكارا فوليووم إكسبريس.
تقدم ماسكارا فولسيز Falsies تكنولوجيا متطورة هي الأولى من نوعها في الأسواق، حيث تجمع بين التركيبة الفريدة و نوع جديد من الفرشاة لتعطي مظهر الرموش الصناعية المستعارة على الفور. رموش أكثر كثافة بـ 8 مرات و خط رموش أكثر امتلاءاً حتى 3 مرات دون ترك أي فراغات.


تركيبة الكيرا- فايبرز (أو ألياف الكيرا) الخاصة هي تركيبة دقيقة تم فيها مزج عوامل التكبير و التطويل التي تعطي نتائج فورية. مادة الامسكارا المنعمة تعمل على تركيز حبيبات اللون، المرطبات، و المادة الشمعية، و تمزج الزيوت المنعمة مع الألياف لتعطي أفضل ملمس، و بالتالي حجم من الممكن مضاعفته بإضافة الطبقات. واختيرت هذه المكونات بالأخص لقدرتها على تحديد كل رمش، تكبيره و تكثيفه بشكل فوري.
تعمل التركيبة الجديدة بتوافق تام مع فرشاة التغطية الشاملة الجديدة و الاستثنائية لتضمن أفضل تغطية على الرموش. فللفرشاة شكل مقعر مبتكر كالملعقة و جذر مرن مصمم ليتماشى تماماً مع خط الرموش، لتمشيط و تغليف الرموش كلياً. تعمل الفرشاة بتناسق تام مع سلاسة مادة الماسكارا، مالئة كل الفراغات بين الرموش. فدوران الفرشاة يصفف الرموش، و الجزء المقعر يفرقها و يقوم بتوزيع مادة الماسكارا بتساوٍ حتى أصغر الشعيرات. ستمنح ماسكارا فولسيز Falsies رموشك أقصى كثافة و تقوم بملئ جميع الفراغات من كل الزوايا لتبدو بجمال الرموش المستعارة.


مسكارا فولسيز Falsies، بدمجها الفريد بين التركيبة الخاصة و فرشاة التغطية الشاملة، ستعطي رموشك تأثير الرموش المستعارة بتكبير حتى 8 مرات و امتلاء للفراغات بين الرموش حتى 3 مرات.
و للمزيد من الدراما و الجاذبية لعينيك، تقدم ميبيلين مخطط العينين الجل Eye Studio Gel Liner ليضفي على طلتك المزيد من الكثافة و الجرأة التي تدوم لـ 24 ساعة.


مسكارا فولسيز Falsies متوفرة باللونين الأسود و البني و تتوفر إلى جانب مخطط العينين و كل مستحضرات ميبيلين نيويورك في جميع مراكز دبنهامز، كارفور، لايف ستايل و صيدليات بوتس في دول الخليج.
تباع مسكارا فولسيز Falsies بسعر 48 درهم إماراتي و يباع مخطط العينين الجل Eye Studio Gel Liner بسعر 38 درهم إماراتي.

المزيد على أنا زهرة: