شاركي في حملة عزّزي جمالك مع بوبي براون

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

تطرح Bobbi Brown في شباط (فبراير) الحالي الجيل الجديد من حملة الجمال "عززي جمالك" في كل من أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا.

 

هل سمعتِ بهذه الحملة سابقاً؟ تحتفل هذه الحملة بجمال المرأة العادية الآتية من عدة خلفيات اجتماعية وذلك من خلال قصصهن الملهمة، صورهن وأفلام الفيديو الخاصة بهن. إنها ترمز إلى اعتقاد "بوبي" بأن جميع النساء يمتلكن جمالاً طبيعياً ومع الأدوات الصحيحة فإنهن يتأهلن للوصول إلى مستوى أعلى من الجمال.

 

وتقدم هذه الحملة 20 امرأة جديدة تم اختيارهن جميعاً بعناية من قبل "بوبي" نفسها من مختلف الخلفيات الاجتماعية والمهن وأساليب الحياة.

 

"أؤمن بأن الجمال يأتي في كل الأعمار، الألوان، الأشكال والأحجام"، تقول بوبيعن مصدر إيحائها للحملة،  "لا يتعلق الأمر بأن تظهري كشخص آخر أو تحاولي أن تكوني شخصاً مختلفاً عما أنت عليه. إنما في معرفة ما يصلح لك". وأضافت: "أن تكوني مُعزّزة الجمال أهم بكثير من أن تكوني جميلة. ويتعلق الأمر بالثقة والطريق الذي تسلكيه لتحقيقها".

 

سيتم عرض صور كل امرأة بالإضافة إلى لقطات الفيديو والمقابلات، الشهادات، الرسوم البيانية، ونصائح التطبيق ولقطات خلف الكواليس مباشرةً على صفحة الفيسبوك الخاصة ببوبي براون الشرق الأوسط تحت رابط Pretty Powerful "عزّزي جمالك" www.facebook.com/bobbibrownme).   

 

وكجزء من الحملة ستقوم "بوبي براون كوزمتيكس" بطرح مسابقة عبر العديد من الدول: من ضمنها: الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، ولبنان لتشجيع النساء على تحميل صورهن وذكر سبب شعورهم بتعزيز الجمال على صفحتهم الخاصة في الفيس بوك من أجل فرصة أن يكنّ "الوجه" الخاص في دولتهن

 

سيتم اختيار فائزات كل دولة بناءً على نتائج التصويت في شهر إبريل وستتم تسميتهن كوجه في دولتهم. ستحصل الفائزات على تطبيق مكياج مع أفضل فناني المكياج، وسيحصلن على منتجات بوبي براون بقيمة 795 دولاراً أميركياً.

 

تأمل بوبي بأن تساعد هذه الحملة النساء بأن يشعرن بثقة أكثر بالنفس والسلطة القوة: "أتمنى أن تُبين هذه الحملة للنساء بأنهن جميعاً جميلات كلٌ بطريقتها الخاصة".

 

مواضيع أخرى قد تعجبك:

 

استخدمي الـ Highlighter لإطلالة مشرقة

كيف تنسقين بين لون مناكيرك وملابسك؟