شيرين تخالف زوجها... وبدلتها تبهر الجمهور

دعاء حسن ـ القاهرة  |   24 فبراير 2012

كعادتها، استطاعت شيرين عبد الوهاب أن تبهر الجميع، وتفاجئ الجمهور بعدما تألقت بغنائها وأناقتها في الحفلة التي قدّمتها ضمن "ليالي فبراير" في الكويت.

وقد فاجأت الفنانة المصرية الجمهور بلوك مختلف وغير تقليدي. لقد ارتدت  بذلة رجاليةً أظهرت كامل رشاقتها التي استعادتها مؤخراً. وعلقت النجمة المصرية على هذا اللوك بأنها أرادت أن "تكيد الرجال بهذه البذلة" وتثبت لهم أنّ النساء يستطعن أيضاً ارتداء البدلات.

كما حرصت على مداعبة الجمهور طوال الحفل وظلت تتبادل معه الضحكات والقفشات بل القبلات. وبتلقائيتها وخفّة دمها، اعترفت أنها خالفت كلام زوجها الذي نصحها مراراً بعدم التحدّث مع الجمهور خلال الغناء، مؤكدة أنها تحبّ جمهورها واعتادت الحديث معه.

وقدمت شيرين مجموعة من أغنياتها الشهيرة وعدداً من أعمال ألبومها الجديد "اسال عليا". وقد ظل الجمهور يطالبها بأغنياته، ثم قدمت "متحاسبنيش"، و"متعتذريش"، و"جرح تاني"، و"مسؤولة منك"، و"اعصابه تلاجة"، و"اسال عليا"، واختتمت الحفل بأغنية "آه يا ليل".
وحرصت على غناء مقطع من أغنية "ما شربتش من نيلها" وسط تصفيق الجمهور الذي رفع الأعلام المصرية. وقدمت أيضاً أغنية "بعيد عنك" لأم كلثوم.

للمزيد:
شيرين تتجاهل الخلافات وتسافر للغناء