74% من النساء يحلمن بوقت أقل في نزع الشعر

زهرة الخليج  |   14 سبتمبر 2010

سألت دراسة بحثية عالمية النساء عن جميع الأشياء التي يحاولن القيام بها خلال اليوم وما هى الأشياء التي يرغبن في الحصول على وقت إضافي فيها. وكانت نسبة 74% من النساء يتمنين قضاء وقت أقل على عملية نزع الشعر.

وأشارت معظم إجابات عينة الدراسة التي نفذها كولمان باركز الدراسة على 8 آلاف سيدة حول العالم (من المملكة المتحدة، الأرجنتين، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، روسيا، البرازيل وتركيا)، إلى أن النساء أصبحن كثيرات الانشغال ولا يرغبن في قضاء وقت أكثر من المطلوب لنزع الشعر، إذ يفضلن عوضا عن ذلك الخروج والإستمتاع بحياتهن.

وربما تكون علامة فيليبس من العلامات التي قدمت الكثير في هذا الخصوص، وهاهي تطلق الآن آلة نزع الشعر الجديدة SatinPerfect، التي تساعد على تسريع عملية نزع الشعر وتحافظ على البشرة جميلة وناعمة الملمس لأسابيع.

تتميز آلة نزع الشعر الجديدة في التصميم الخاص والرأس العريض جدا لنزع الشعر وملاقط السيراميك التي تنزع شعرا أكثر في تمريره واحدة ما يمنح المرأة بشرة ناعمة الملمس وبشكل سريع.

وتتضمن الوظائف الرئيسية الأخرى التي تتميز بها آلة نزع الشعر الجديدة مشطاً رافعاً للشعر من خلال إهتزازات خفيفة لرفع ونزع الشعر الخفيف. ونظام تدليك يعمل على تحفيز البشرة.