فيكتوريا بيكهام ترتدي مئة ثوب في أسبوع

فيكتوريا بيكهام ترتدي مئة ثوب في أسبوع

أوردت تقارير إعلامية أنّ فيكتوريا بيكهام اختارت حوالي 100 زي لارتدائها خلال أسبوع الموضة الذي يقام حالياً في نيويورك. المغنية التي اتّجهت إلى عالم تصميم الأزياء عرضت يوم الأحد الماضي مجموعتها لربيع 2010 ضمن فعاليات أسبوع الموضة، وتلقّت أصداء إيجابية...

أوردت تقارير إعلامية أنّ فيكتوريا بيكهام اختارت حوالي 100 زي لارتدائها خلال أسبوع الموضة الذي يقام حالياً في نيويورك. المغنية التي اتّجهت إلى عالم تصميم الأزياء عرضت يوم الأحد الماضي مجموعتها لربيع 2010 ضمن فعاليات أسبوع الموضة، وتلقّت أصداء إيجابية على تصاميمها الأنيقة.
وبدت المغنية البريطانية متألّقةً عندما جلست في الصفوف الأمامية بثوب أسود من جزءين، ويبدو أنّها خضعت لجلسات تجميل استعداداً لهذه التظاهرة الخاصة بالموضة كي تحرص على أن تبدو في أجمل حلّة.
وقال مصدر إنّ النجمة الجميلة كانت تخطّط للأثواب التي ستلبسها خلال أسبوع الموضة قبل أشهر من إقامة التظاهرة، وذلك رغبة منها بأن تحصد إعجاب الحاضرين.


وقال مصدر لمجلة "كلوسر" إنّ "أسبوع الموضة أشبه بعملية عسكرية. وقد حشدت فيكتوريا كل مساعديها لمساندتها في اختيار مئة زيّ. ودوّن مساعدوها على ورقة وحدّدوا الثوب والحذاء اللذين يتناسبان مع كل مناسبة في أسبوع الموضة. ففكرة أن تبدو كاملةً هو وظيفتها".