هذا الرجيم ضروري بعد رمضان والعيد!

ميرا عبدربه  |   17 يونيو 2018

بعد إنتهاء شهر رمضان الفضيل والعيد، لا بدَ من إستعادة رشاقتك في أقرب فرصة ممكنة خصوصاً أننا في فصل الصيف حيث السهرات الصيفية والعزومات. “أنا زهرة" أعدت لك حمية غذائية صحية تساعدك على إنقاص وزنك بعد إنتهاء فترة رمضان والعيد. هذه الحمية تجمع بين حمية الديتوكس لتنظيف الجسم من السموم وبين حمية البروتين التي تساعد في الشعور بالشبع لمساعدتك في التخلص من دهون جسمك دون الشعور بالجوع أو الملل.

الفطور:

كوب من عصير الخضار المعدَ من خلال خلط ربع كوب من الكرفس مع حبة من الخيار وكوب من عصير التفاح الطازج وربع كوب من السبانخ. هذا العصير سوف يساعد على تنظيف جسمك من السموم ويقلل من رغبتك لتناول الحلويات.

وجبة خفيفة:

4 حبات من الجوز مع كوبين من الماء. هذه الوجبة سوف تساعدك على الشعور بالمزيد من الشبع.

الغداء:

صحن من سلطة الخس والطماطم والخيار مع صلصة زيت الزيتون والحامض مع قطعة من فيليه الدجاج المشوي أو قطعة من الستيك المشوي. هذه الوجبة تمنحك كمية جيدة من البروتينات التي تحتاجينها للشعور بالشبع خلال اليوم.

وجبة خفيفة:

6 حبات من اللوز والتي تساعد على إمدادك بالشبع وإمداد جسمك بالدهون الصحية الأساسية.

العشاء:

كوب من حساء الخضار الذي يساعد على إمدادك بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجينها. يمكنك استبدال حساء الخضار بحساء الملفوف.