هذا النظام الغذائي الصيفي يساعدك على خسارة الوزن!

ميرا عبدربه

  |   5 يوليو 2018

في فصل الصيف يجب إعتماد نظام غذائي صارم وتجنب مغريات الطعام للتمتع بالرشاقة الدائمة خلال موسم المناسبات. لذا إليك اليوم من "أنا زهرة" نصائح لإتباع نظام غذائي صحي يساعدك على خسارة الورن خلال أيام فصل الصيف الحارة:

  • إحرصي على تناول 3 وجبات رئيسية ووجبيتين خفيفتين.

  • أكثري من تناول الخضار الطازجة والصحية والمليئة بالألياف الغذائية.

  • إمتنعي عن تناول الحلويات نهائياً لأنها تحتوي على السكر والدهون المضرة بجسمك.

  • إنتبهي من الإكثار من تناول الآيس كريم لأنها تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية والدهون وتسبب زيادة في الوزن.

  • تناولي الفواكه الصيفية باعتدال وذلك أيضاً لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر.

  • قولي لا للعصائر ومختلف أنواع المشروبات الغازية.

  • إشربي كمية كبيرة من الماء خلال اليوم.

  • إنتقلي إلى تناول كل أنواع الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم بدل من تلك كاملة الدسم.

  • إختاري النشويات المصنوعة من الحبوب الكاملة بدل من تلك البيضاء.

  • تناولي مصادر البروتينات الصحية الموجودة في الدجاج والسمك واللحوم الحمراء.

  • مارسي الرياضة لمدة ساعة في اليوم.

  • لا تسهري لساعات طويلة وحاولي الحصول على 8 ساعات من النوم يومياً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث