نفَس نوال المقطوع بسبب الفستان أم «الأركيلة»؟

زهرة الخليج  |   26 فبراير 2012

حلّت نوال الزغبي ضيفة على «أراب آيدول» أمس السبت ضمن حلقة إعلان النتائج. بفستانها الأحمر، بدت الفنانة اللبنانية متألقة وأنيقة كعادتها، وقدمت ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد على مسرح البرنامج. لكن كان مستغرباً أن تقف نجمة يُفترض أنّها محترفة أمام مشتركين هواة وتغنّي بـ «نشاز».

أيضاً، لاحظ المشاهدون أنّ الزغبي كانت تتنفس بصعوبة خلال الغناء كأنّ نفسها مقطوع. أمر عزاه بعضهم إلى ضيق الفستان الذي حال دون تنفّسها بشكل مريح. لكنّ «أنا زهرة» علمت من مصدر مقرب من النجمة الذهبية أنّ نفسها المقطوع عائد إلى تدخينها النارجيلة بكثرة وبشكل يومي، ما انعكس سلباً على تنفّسها. ولا يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة الفستان الضيق، وخصوصاً أنّ نوال نحيفة جداً.

أداء الفنانة على المسرح أمام مشتركين هواة فتح باباً للكثير من علامات الاستفهام حول ما إذا كان يكفي أن تكون نوال جميلة وأنيقة تضع مجوهرات ثمينة كي «تنشز» بهذه الطريقة في برنامج مباشر. فإذا كان النجوم المحترفون أطلّوا بهذه الطريقة، فهل يجب لوم مجموعة مشتركين هواة في حال وقعوا في خطأ خلال الغناء أو الخروج قليلاً عن النوتة الموسيقية؟

من جهة أخرى، غادر المشترك التونسي حسن خرباش البرنامج بعدما حصل على أقل نسبة أصوات، بينما رفض الموزع الموسيقي حسن الشافعي إعطاءه بطاقة الانقاذ مفضلاً الاحتفاظ بها لمشترك آخر يستحقها أكثر منه. وبينما أعطاه راغب علامة البطاقة، وقعت أحلام في حيرة، الى أن حسمت الأمر في النهاية وفضّلت الاحتفاظ بالبطاقة لمشترك يستحقها أكثر.

المزيد:
شاب مغربي يستهزئ بأحلام لأجل راغب علامة