أناستازيا: "زحمة يا دنيا"... في النقل العام

أناستازيا: "زحمة يا دنيا"... في النقل العام

كشفت أناستازيا أنّها تضيع في وسائل النقل العام، إلى درجة أنّها تعجز عن استخدامها عندما تكون بمفردها.النجمة التي تبلغ 41 عاماً، لا تملك شيئاً ضدّ السفر بالباصات الرخيصة والقطارات، لكنّها تخاف أن تضيع. وهي لم تستقلّ أي وسيلة نقل عام منذ سنة تقريباً....

كشفت أناستازيا أنّها تضيع في وسائل النقل العام، إلى درجة أنّها تعجز عن استخدامها عندما تكون بمفردها.
النجمة التي تبلغ 41 عاماً، لا تملك شيئاً ضدّ السفر بالباصات الرخيصة والقطارات، لكنّها تخاف أن تضيع. وهي لم تستقلّ أي وسيلة نقل عام منذ سنة تقريباً. وشرحت أنّها تعتمد على أصدقائها وعائلتها حين تحتاج إلى ركوب إحدى وسائل النقل العام.


وقالت المغنية الأميركية: " في العام الماضي، ركبت قطار الـ Tube مع زوجي واين نيوتن. لكنّني لا أعرف كيف أستقلّه إذا لم يساعدني أحد في ذلك".


واعترفت أناستازيا أنّها قد تكون قاسية تجاه نفسها، وتدفع نفسها للعمل بجهد وتحسين أدائها. وترى أنّه من الأسهل أن يكون المرء لطيفاً مع الآخرين، وهي تستمتع في شراء هدايا للمقرّبين منها عندما يكون لديها وقت.


وكانت النجمة نجحت في التغلّب على مرض السرطان في العام 2003، وأضافت أنّه حين اكتشفت إصابتها، ابتاعت ساعة فرانك مولر بقيمة 65 ألف جنيه استرليني. وتابعت: " فعلت ذلك لأنّني كنت أجهل أين سيودي بي المرض. لذا، قرّرت الإنفاق والتمتّع بالمال".

Tagged under: