السقا وغادة عادل.. أخبار قديمة عادت جديدة

زهرة الخليج  |   26 يوليو 2018

في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع هذه الفترة عن مستجدات الزواج والطلاق في الوسط الفني، يبرز مرة أخرى خبران قديمان. الأول، كان طلاق النجمة غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري. والثاني، انفصال النجم أحمد السقا عن زوجته مها الصغير ابنه مصفف الشعر العالمي محمد الصغير.

الخبران كانا حديث الجميع منذ ما يقرب من شهور قليلة، لكن حتى الآن كثيرون لا يعرفون هل انتهت القصتان اللتان كانتا يضرب بهما المثل في الوسط الفني؟ هل انتهت «عشرة السنين» بين السقا ومها الصغير؟ وهل «هانت» الأيام والأطفال الخمسة بين غادة ومجدي؟

والحقيقة التي لم يؤكدها أو ينفيها أحد هي: نعم، فالسقا يعيش حراً طليقاً الآن بين القاهرة ولندن، التي يسافر إليها من فترة إلى أخرى لتصوير مشاهد فيلمه الأخير «3 شهور» مع المخرج محمد سامي، ويؤكد مقربون من السقا أنه قد انفصل بالفعل ومقيم في القاهرة بمنزله في مجمع «سيتي فيو» بمفرده، وأن السبب وراء ذلك هو فنانة. بينما تعيش مها «أم أولاده ياسين وفاطمة وحمزة» في منطقة الزمالك، حيث تباشر أعمال والدها التي كانت قد انقطعت عنها منذ فترات.

أما غادة عادل، فكل من يقترب من حياتها الآن يتأكد أنها تعيش بعيداً عن مجدي الهواري، خاصة بعد ظهورها مؤخراً في أكثر من مناسبة سينمائية من دونه، ولكن هناك مساعي خاصة من أولادهما لعودة والديهما معاً، واستئناف حياتهما الزوجية.