خطوات الحصول على ساقين جذابتين بين يديك!

ميرا عبدربه  |   15 أغسطس 2018

تعتبر منطقة الساقين هي الأصعب لتخفيف الدهون فيها عند اتباع الحمية الغذائية وذلك لأن الدهون التي تتجمع فيها هي دهون عنيدة ومزعجة. "زهرة الخليج" حضرت لك اليوم خطوات فعالة جداً من شأنها أن تساهم في التخفيف من الدهون المتراكمة على الأرداف.

لا للشوكولا والتشيبس

 

من أسوأ أنواع المأكولات التي تسبب في تراكم الدهون على الأرداف والساقين هي التشيبس والشوكولا. هذه الأطعمة تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة التي تسبب في تجمع الدهون حول الساقين. لذا من المهم الإبتعاد عن تناول هذه الأطعمة لكي تتمكني من الحصول على ساقين جذابتين.

 

تمارين السكوات

 

ليس هناك أفضل من تمارين السكوات للحصول على ساقين جذابتين وذلك لأن هذه التمارين تساعد على تقوية العضلات الموجودة في الساقين مما يمنحها قوام جذاب للغاية.

 

الصعود على السلالم

 

من اليوم وصاعداً يجب عليك الصعود على السلالم بدل من استخدام المصعد الكهربائي إذا كنت ترغبين في الحصول على ساقين جذابتين. الصعود على السلالم هو من التمارين المفيدة جداً لعضلات الساق.

 

الجلسات التجميلية

 

يمكن أيضاً الإستعانة ببعض الماكينات التجميلية التي تساعد على تذويب الدهون في منطقة الساقين من خلال الخضوع إلى عدد من الجلسات. هذه الماكينات التجميلية غالباً ما تعمل على نحت الجسم بطريقة مميزة جداً.