كارول سماحة تحكي الحبّ والعمل والنجاح

كارول سماحة تحكي الحبّ والعمل والنجاح

أطّلت كارول سماحة في مقابلة خاصة مع برنامج «صباح النور» الذي يقدّمه أندريه داغر على قناة «الآن»، لتحكي عن العديد من الأمور، أوّلها نجاح كليب «وتعودت» والأصداء الإيجابية التي تلقتها بعد يومين فقط على عرضه. واعتبرت النجمة اللبنانية أنّ نجاح الأغنية...

أطّلت كارول سماحة في مقابلة خاصة مع برنامج «صباح النور» الذي يقدّمه أندريه داغر على قناة «الآن»، لتحكي عن العديد من الأمور، أوّلها نجاح كليب «وتعودت» والأصداء الإيجابية التي تلقتها بعد يومين فقط على عرضه. واعتبرت النجمة اللبنانية أنّ نجاح الأغنية والكليب أفضل هدية تلقتها مؤخراً. ووصفت الأغنية بـ «الوجودية» حملت توقيع الشاعر والملحّن سليم عساف الذي اعتبرته فناناً شاملاً ينجح في كل الألوان التي يقدمها.

وعن تعاملها للمرة التاسعة مع المخرج تيري بيرن، أجابت: «لما تعاملتُ معه مجدداً لو لم ننجح في المرات السابقة. ففي عملي، لا مكان للعواطف».

وأجابت عندما سئلت عما إذا كان أندريه داغر يقف وراء اتهامها بتقليد كليب ميريام فارس الذي صوّرته أيضاً في باريس، قبل أن يعرض كليب كارول على الشاشات: «من المضحك الكلام عن عمل لم يُعرض بعد. «خليك بحالك» صوّرتها في مرفأ بيروت وغيري صوّر في المرفأ أيضاً. لكنّ عين المخرج هي التي تفرض نفسها وتُظهر الصورة كأنها التقطت في مكان مختلف. أنا صوّرت في المالديف. هل مَن سيصوّر بعدي هناك، يكون قد قلدني؟ فعلاً، إنّه أمر مضحك».

وصرّحت بأنّها سعيدة بالنجاح الذي حصده مسلسل «الشحرورة» الذي لا يزال يُعرض لغاية اليوم، وسعيدة بفوزها بلقب أفضل ممثلة عن دورها فيه. وأكّدت بأنّها لا تفكّر حالياً في إعادة الكّرة لأنّها تريد التفرّغ لمشاريعها الغنائية.
وعن الحب، قالت كارول: «لا يمكنك الاستمتاع بشيء إذا كانت حياتك خالية من الحب. الحب هو كل شيء بالنسبة إليّ».