"الجمعة السوداء" قادمة هل أنتِ مستعدة

زهرة الخليج

  |   25 أكتوبر 2018
بالطبع تنتظرعاشقات الجمال والتجميل حدث "الجمعة السوداء" المقبلة علينا في 23 نوفمبر المقبل، إذ يخفض كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية أسعار المكياج والعناية بالبشرة والمنتجات المختلفة خلال حدث التسوق الضخم.
جمعنا لك بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك للحصول على عروض جيدة في "الجمعة السوداء" وستساعدك على اغتنام صفقات مفيدة في هذا اليوم الذي ستنشغل فيه أغلب نساء العالم بالتسوق..
 
قرري مبكراً:
حاولي إعداد قائمة بما ترغبين وتحتاجين شرائه من مشتريات قبل يوم التخفيضات المنتظر، يمكنك كتابة ما ينقصك أو الاحتفاظ بصور وأماكن الأشياء أو حتى استعمال "قائمة الأمنيات" التي ستوفر عليك الوقت والجهد.
 
سجلي اهتمامك:
يمكن الاشتراك في الرسائل الإخبارية للاطلاع على آخر أخبارBlack Friday. ستقوم معظم مواقع ومحلات التجزئة باطلاع المتسوقين بشكل منتظم على جميع العروض الترويجية المثيرة وأحدث الصفقات على آلاف المنتجات في الفترة التي تسبق وأثناء الحدث.
 
استعملي علامات الحفظ:
لأن حدث الجمعة السوداء يبدأ على الانترنت منذ منتصف الليل فالأفضل لك حفظ صفحات المنتجات التي تريدينها قبل الحدث، وبهذه الطريقة عندما تدق الساعة في منتصف الليل، لن تضطري لإضاعة الوقت والبحث وسط آلاف المنتجات.
 
كوني على الانترنت في وقت مبكر:
إن كنت تتوقعين أن يكون الازدحام قوياً في المحلات فيجب أن نخبرك بأن الانترنت أيضاً يعاني الازدحام نفسه أو أكثر، متسوقوا "الجمعة السوداء" يستعدون من مختلف أنحاء العالم، وفي العام الماضي تباطأت شبكة الانترنت وارتفعت مبيعات "أمازون" بشكل خيالي، لا تعتقدي أن الوضع سيختلف كثيراً هذا العام واستعدي مبكراً.
 
قارني الأسعار:
يمكنك تصفح الأسعار لدى المواقع المختلفة، ولدى التجار في الموقع نفسه أيضاً، وابحثي عن خيارات توصيل مجانية لزيادة التوفير. هذا الأمر يساعد على ضمان أفضل الخصومات الممكنة على جميع بنود عملية الشراء ليس سعر المنتج فحسب.

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث