اسهروا مع كل المطربين في الإمارات

ربيع هنيدي

  |   8 نوفمبر 2018

مع التحسن في حالة الطقس وانخفاض درجات الحرارة في منطقة الخليج، تزخر أجندة المطربين والمطربات بحفلات عديدة، وتحديداً في دولة الإمارات، ولا نبالغ إنْ قلنا إنّ معظم نجوم الغناء العربي سيحطون رحالهم خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2018، وحتى إبريل 2019، في إمارات أبوظبي ودبي والشارقة، وقد رصدت «زهرة الخليج» أبرز هذه الحفلات في التقرير التالي:

القرية العالمية

15 حفلاً غنائياً، يشارك فيها 17 نجماً (11 مطرباً وست مطربات). هذه هي حصيلة الحفلات التي سيكون الجمهور على موعد معها بـ«القرية العالمية» في دبي، وتُقيمها «روتانا» هناك، وبدأها المطرب اليمني فؤاد عبد الواحد، بحفل أقيم يوم 2 نوفمبر. أما باقي تواريخ الحفلات الأخرى، فهو: يوم (16 نوفمبر): سميرة سعيد، يوم (2 ديسمبر): حمد العامري (بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 47)، يوم (7 ديسمبر): عاصي الحلاني، يوم (28 ديسمبر): محمد حماقي، يوم (4 يناير 2019): رابح صقر، يوم (18 يناير): حسين الديك ووفيق حبيب، يوم (25 يناير): سعد الصغير وأمينة (مطربة الحنطور)، يوم (1 فبراير): إليسا، يوم (15 فبراير): محمد منير (بمناسبة يوم الحب)، يوم (22 فبراير): فرقة ميامي، يوم (1 مارس): يارا، يوم (15 مارس): بلقيس فتحي، يوم (29 مارس): شيرين عبد الوهاب، يوم (5 إبريل): ماجد المهندس.

في دبي

حتى الآن، علمت «زهرة الخليج» أن دبي أيضاً ستشهد يوم (27 ديسمبر) حفلاً لحسين الجسمي في «دبي أوبرا»، وحفلاً لعمرو دياب في «مدينة دبي للإعلام، يقام بتاريخ (22 ديسمبر)، وحفلاً للمطرب الشاب محمد الشرنوبي يوم (15 ديسمبر). وعلى صعيد حفلات رأس السنة (31 ديسمبر) تشهد دبي حفلين، الأول يجمع المطربين وائل كفوري وناصيف زيتون، من تنظيم وتعهّد «سبوت لايت»، والثاني يجمع المطربين ماجد المهندس وإليسا وتقيمه «روتانا». أيضاً ستكون المطربة هبة طوجي بمصاحبة الرحابنة، نجمة حفل «ليلة حلم لبنانية»، التي ستقام يوم (25 نوفمبر) في «دبي أوبرا»، وتقام تحت رعاية قنصلية دبي العامة في ذكرى استقلال لبنان واليوم الوطني لدولة الإمارات.

في أبوظبي

من أبرز السهرات التي ستقام في العاصمة أبوظبي، حفل يُحييه المطرب راغب علامة يوم (15 نوفمبر) في فندق «بيتش روتانا»، بينما سيُحيي «الهضبة» عمرو دياب حفل مليء بالمفاجآت ليلة رأس السنة (31 ديسمبر).
أما في الشارقة، سيشهد «مسرح المجاز» حفلات عديدة مع انطلاقة العام الجديد، بلغنا منها يوم (25 يناير 2019)، حيث يتحد هاني شاكر ووائل جسار في حفل مشترك. ويوم (8 فبراير): راغب علامة.

تسمم عابد فهد وتحدي الإرهاب والبحث عن حبيبة كاظم الساهر