كاميرون دياز... صديقة صدوقة!

زهرة الخليج  |   17 سبتمبر 2010

كاميرون دياز... صديقة صدوقة!: يبدو أنّ نجوم هوليوود يحبّون توجيه الإطراءات لبعضهم بعضاً. بعد جيسيكا ألبا التي انهالت بالإطراءات على الممثلة ليندسي لوهان، ها هي إيفا منديس تنضم إلى القطار وتشيد بكاميرون دياز. علماً بأنّ الممثلتين الأميركيتين عملتا معاً في وثائقي "رحلة إلى النيبال" الذي أنتجته MTV في العام 2008. وقد استعادت منديس ظرف العمل في ذلك الشريط وعلّقت بأنّ كاميرون كانت "صديقةً صدوقةً".
وقالت منديس في مقابلة مع وكالة "بانغ شوبيز": "أجد أنّ كاميرون دياز صديقة صدوقة. هي تستلم زمام الأمور، ولا تتشتّت. رأيتها في عزّ العمل والحركة في النيبال، وكانت مدهشة. رأيتها تمتطي فيلاً من دون أن يرفّ لها جفن. بينما أنا كنت أبكي مثل ولد صغير لأنّني كنت خائفة جداً. هي شريكة سينمائية ممتازة حقاً". يُذكر أنّ كاميرون دياز بدأت انطلاقتها الحقيقية مع «القناع» إلى جانب جيم كاري في العام 1994.


دياز المولودة في العام 1972 لم تدرس التمثيل في الجامعة، وتتميّز بعفويتها وبتلقائيتها في الأداء. وقد تصدّرت منذ فترة قائمة "أكثر نجمات هوليوود أناقة" من خلال استطلاع للرأي أجرته مجلة "لايف آند ستايل" الأميركية التي تعنى بأناقة المرأة بشكل خاص، متقدمةً في القائمة على مجموعة من نجمات هوليوود.