توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   13 نوفمبر 2018

 

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

أحياناً تميل إلى الانطواء وعدم المشاركة في أي مشاريع أو أعمال، مما يؤثر في سير العمل بالتراجع، قد تخسر بعض الفرص، حاول أن تستعيد نشاطك كي تحافظ على مستواك. لا تقمْ بتصرفات عشوائية قد تقضي بها على علاقاتك الوطيدة مع بعض الأصدقاء.
عاطفياً: تعود العلاقة مع الشريك كما كانت في السابق بعد أن تخللتها بعض الإشكالات

الثور

20 أبريل - 20 مايو

عليك أن تحدد بعض الخيارات المهنية، وترتكز على أسس متينة؛ كي تستطيع أن تتابع المسيرة. ربما تحتاج إلى بعض النصائح والإرشادات كي لا تقع في مطبات غير محسوبة. حاول أن تمضي إجازة نهاية الأسبوع مع العائلة في أجواء ترفيهية مريحة بعيداً عن العمل.
عاطفياً: كي تحافظ على علاقة مستقرة مع الشريك، عليك أن تكون أكثر وضوحاً معه.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

من المهم أن تبذل بعض الجهود كي تتغلب على الصعاب والتحديات التي تواجهك في العمل، لا تخفْ مهما كانت العقبات، يجب أن يبقى الأمل مسيطراً على الرغم من كل الظروف. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية أمام الأصدقاء، ولا تخفِ أراءك مهما كانت مغايرة.
عاطفياً: قد يكون الشريك مقصراً في بعض الأمور، لا تلمْه، بل الفت نظره بأسلوب مهذب.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

أمامك بعض المشاريع الجديدة التي ترتقي بك إلى مستويات راقية في مجال الأعمال، من المهم أن تدرس خطواتك بعناية كبيرة قبل الإقدام عليها؛ كي تأتي النتائج جيدة. تدخلك في مسائل لا تخصك قد يجلب عليك بعض المتاعب، لا تحشر نفسك في أمور الآخرين.
عاطفياً: يعلمك الشريك بقدومه بعد غياب طويل بسبب انشغالاته، مما يفرحك ويسعدك.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

لا تفكر في الأمور المهنية بسلبية؛ كي لا تكون السبب في ضياع الفرص المهمة منك. الوقت من ذهب، حاول استغلاله قدر المستطاع، ولا تتمهل في اتخاذ القرارات الصائبة. عليك أن تكون متفائلاً كي تقترب من أحلامك وطموحاتك، فاجتهد وكن إيجابياً لتحقق ما تريد.
عاطفياً: الأجواء السائدة مع الشريك لا تبشر بالخير؛ بسبب عدم قناعاتك بتصرفاته وأسلوبه.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

قد تسيطر عليك بعض الهواجس، وتتحكم بك ظنون غير ثابتة، تقلب حياتك رأساً على عقب، مما يجعلك في خوف دائم على مستقبلك المهني، وشعورك بالخوف والاضطراب. اجعل التفاؤل غذاءك اليومي؛ لتبقى روحك المعنوية مرتفعة دائماً، ولا يؤثر فيها أي شيء.
عاطفياً : خلافات مع الشريك قد تطيح بالعلاقة معه؛ بسبب عدم الوضوح، وقلة الثقة بينكما

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

تشير الأوضاع إلى تحسن في بعض الأعمال، بعد أن طرأت أحداث أدت إلى تراجعها، هذه الفترة ستكون أفضل من السابق، حيث تحصد بعض التقدم الذي يرضي طموحك. تشعر بعدم الرغبة في التواصل مع الأقارب والمحيطين، وتفضل الابتعاد قليلاً عن الجميع.
عاطفياً: مزاجك المتقلب قد يفقدك الشريك؛ بسبب المزاجية التي تتحكم بك وتفقدك المصداقية

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

هذا الأسبوع قد تحدث تغييرات جذرية في مجالك المهني، حيث تدخل في مناقصات تعود عليك بالفائدة، تؤثر في موقعك بشكل إيجابي، وتجعلك مميزاً بين زملائك في العمل. حاول الابتعاد عن كل ما يزعجك ويعكر مزاجك؛ لتحافظ على الأجواء الإيجابية.
عاطفياً: الشريك يتصرف على سجيته، الفت نظره إلى تصرفاته كي لا يشوّه صورته.

 
القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

من المهم أن توازي بين المشاريع الناجحة، والمشاريع الغامضة التي تخفي في خفاياها بعض الخسائر. اعمل جاهداً للوصول إلى مستوى يرضي طموحك المهني. قد تحصل بعض المناوشات بين المحيطين بسبب الأخذ والرد في بعض المسائل العالقة.
عاطفياً: التقارب بينك وبين الشريك يزيد العلاقة وضوحاً، ويرتقي بها إلى قمة التفاهم والحب.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

يسيطر عليك شعور بالتشاؤم، مما يؤثر في خطواتك المهنية سلباً، من المهم أن تدرس خطواتك جيداً، ولا تتسرع في اتخاذ القرارات؛ كي لا تقع في مطبات أنت في غنى عنها. سوء تفاهم يؤدي إلى إشكالات بين المحيطين، حاول أن تتدخل وأن تحل المسائل بينهم.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك تسير بالاتجاه الصحيح، ولا يشوبها أي شيء من القلق أو التوتر.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

تشعر بالاكتئاب والكسل، ولا يوجد أي شيء يدفعك إلى القيام بأعمالك الروتينية. يجب أن تستعيد النشاط من جديد، وأن تنهض نحو العمل من دون كلل أو ملل؛ كي تحقق أهدافك. لا تتكلم عن أمورك المهنية وسط العائلة والأصدقاء؛ لئلا يفرض عليك آراء لا تفيدك إطلاقاً.
عاطفياً: ما كان مقبولاً منك في الماضي من قِبل الشريك، لم يعد اليوم يتحمل أوضاعك.

الحوت

هناك بعض التطورات التي تحدث وتؤثر كثيراً في سير العمل، مما يجعلها في وضع صعب من حيث الإنتاجية والتخزين، فما عليك إلا أن تقوم ببعض الجولات المهنية. لا تتدخل في شؤون الآخرين مهما كانت علاقتك وطيدة بهم، واترك كل حال على ليلاه.
عاطفياً: تنجح هذا الأسبوع بإقامة حفلة ترفيهية بحضور الشريك، وتلتقي معه بأجواء مفرحة.