تمتعي بيدين ناعمتين مع مستحضرات Heavenly Hands

تمتعي بيدين ناعمتين مع مستحضرات Heavenly Hands

تساعدكِ مستحضرات العناية باليدين Nougat London من "بيوتي باي" في الحصول على يدين ناعمتين بلا تجاعيد مع طقم هدايا "Heavenly Hands"، وهي مجموعة تضم جميع المستحضرات الأساسية للتمتع بيدين ناعمتين دون الحاجة لمغادرة منزلك.فهذه المجموعة المقدمة خصيصاً...

تساعدكِ مستحضرات العناية باليدين Nougat London من "بيوتي باي" في الحصول على يدين ناعمتين بلا تجاعيد مع طقم هدايا "Heavenly Hands"، وهي مجموعة تضم جميع المستحضرات الأساسية للتمتع بيدين ناعمتين دون الحاجة لمغادرة منزلك.

فهذه المجموعة المقدمة خصيصاً للعناية باليدين توفر لك كل ما تحتاجين للحصول على يدين ناعمتين وأظافر مقلمة في منزلك. وتضم العلبة مستحضر تنظيف اليدين Nougat Rejuvenating Hand Polish وكريم اليدين المغذي Nurturing Hand Cream لتمنح يديك الترطيب اللازم. ويتميز مستحضر تنظيف اليدين بمزيج من المستخلصات النباتية المفيدة منها خلاصة الصبار واللوز الحلو وزبدة الكاكاو وزبدة الشيا.

أما تركيبة كريم اليدين المغذي فقد تم تحضيرها خصيصاً للمساعدة في زيادة نعومة اليدين وحمايتهما ولتقوية الأظافر. ويتميز بقوام غني وسهولة امتصاصه من البشرة، حيث يتمتع بخصائص زبدة الكاكاو وزيوت اللوز والماكاديميا المعروفة بفعاليتها في ترطيب  البشرة.

مواضيع أخرى قد تعجبك:

ما رأيكِ بمكياج وتسريحات أحلام في "عرب أيدول"؟

Guerlain تطلق مستحضرات جديدة لتنقية البشرة