عرض إيلي صعب: إليسا حضرت، وكارول تأخرت... ونوال غابت

عرض إيلي صعب: إليسا حضرت، وكارول تأخرت... ونوال غابت

شكّل غياب الفنانة نوال الزغبي عن عرض إيلي صعب الذي أقامه أمس الخميس في بيروت علامة استفهام كبيرة، نظراً إلى العلاقة الوطيدة التي تربط نوال بالمصمّم العالمي. إذ ارتبط اسمها به منذ بدايتها وعلى مدى 18 عاماً، ويشهد الجميع لنوال بتألقها وأناقتها الدائمة...

شكّل غياب الفنانة نوال الزغبي عن عرض إيلي صعب الذي أقامه أمس الخميس في بيروت علامة استفهام كبيرة، نظراً إلى العلاقة الوطيدة التي تربط نوال بالمصمّم العالمي. إذ ارتبط اسمها به منذ بدايتها وعلى مدى 18 عاماً، ويشهد الجميع لنوال بتألقها وأناقتها الدائمة التي كانت تحمل توقيع إيلي. بل أصبح اسمها رمزاً للناقة في لبنان والعالم العربي. لذلك، كان مستغرباً أن تغيب عن العرض الذي يقيمه صعب لأول مرة في بيروت منذ 18 عاماً، وكان الجميع يتوقع حضورها. "أنا زهرة" علمت من مصادرها الخاصة أنّ نوال لم تحضر العرض بسبب قيامها بـ "نيو لوك" من أجل ألبومها الجديد الذي سيطرح قريباً، ولا تريد أن "تحرق" الطلة الجديدة.
من جهة أخرى، حضرت إليسا العرض وهي الحريصة دوماً على حضور العروض التي يشارك فيها إيلي صعب ضمن أسبوع الموضة في باريس ولندن. إليسا صرّحت لـ "أنا زهرة" أنّها تحبّ إيلي صعب وتحرص دائماً على حضور العروض التي يقيمها في الخارج. وتمنت أن يكون وجه بيروت خيراً عليه.


يذكر أن كارول سماحة حضرت متأخرة جداً. ولوحظ غياب عدد كبير من النجمات اللواتي ارتدين تصاميم إيلي صعب عن هذا العرض الذي يعتبر الأول له في لبنان من 18 عاماً. وترقّبوا قريباً شريط فيديو خاص بهذا الحدث التاريخي.

 

لمشاهدة مجموعة إيلي صعب والنجوم الذين كانوا موجودين :

http://www.anazahra.com/fashion/news/article-5586