أحلام: حلا الترك مطربة الخليج الأولى!

زهرة الخليج  |   28 فبراير 2012

أكدت  أحلام أنّ حلا الترك هي مطربة الخليج الأولى في تصريح رفضه الكثير من النقاد والجمهور، لأنّه هناك أسماء فنية لها باع طويل في الساحة الخليجية. واعتبر بعضهم أنّ تصريح أحلام يضرّ الطفلة ترك.

ويأتي ذلك في ظلّ تساؤلات عدة أبرزها: ما الذي يجعل الفنانة الإماراتية المثيرة الجدل تطلق تصريحاً مماثلاً، هي التي اشتهرت بتصريحاتها المفاجئة آخرها ما أعلنته عن مغادرتها "روتانا" بعد ألبومها المقبل، وتعاقدها مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز". وجاء هذا الإعلان من دون سابق إنذار، وخصوصاً أنّ العلاقة بين الشركة السعودية والفنانة الإماراتية لا يشوبها أي توتر.

وكانت أحلام حكت عن الطفلة البحرينية عبر صفحتها على "تويتر" بعدما نشرت صوراً تجمعها بها، ولاقت حفاوة من قبل المغردين التابعين لها. ومن المعروف أن الترك تحظى بشعبية واسعة وكبيرة، ما جعل البعض يعتبر أنّ أحلام أرادت ضمّ جمهور حلا إلى جمهورها.

ومن الملاحظ أنّه بعد مشاركتها في برنامج "أراب آيدول"، بدأت أحلام تهتم بنشر صورها مع الفنانين الشباب مثل صورتها مع مشاعل. فيما أشار مراقبون لـ "أنا زهرة" إلى أنّ هدف ذلك هو تصحيح أخطائها في البرنامج عبر نشر تلك الصور.

وعلى صعيد تصريحاتها بشأن "روتانا"، قالت مصادر لـ"أنا زهرة" إنّ الشركة استغربت ما قالته، وخصوصاً أنّ "بلاتينيوم" لا تنتج إلا للفنانين الشباب الذين تتبناهم، فمن الغريب أن تقول ذلك وخصوصاً أنها من الفنانات اللواتي يحظين بمكانة كبيرة في "روتانا".

وأشارت المصادر إلى أنّ الشركة السعودية لا تتحمل تأخير إنتاج ألبوم أحلام التي تتلكأ دوماً في تسليمه. وحالما تستلمه من الفنانة، ستصدره بعد أسبوعين فقط، وهذا ما يؤكده دوماً مدير عام الشركة سالم الهندي