حفلة ثانية لمادونا في أبوظبي !

زهرة الخليج  |   28 فبراير 2012

حفلات مادونا ضمن جولتها العالمية أصحبت أكبر. فبعدما حقق الحفل الذي تستضيفه أبوظبي بتاريخ 3 يونيو رقماً قياسياً في زمن بيع التذاكر، وبعد سلسلة من الإعلانات عن البيع الكلي مباشرة في يوم واحد للتذاكر في العديد من المدن التي تستضيف محطات ضمن جولة مادونا العالمية في أوروبا وأمريكا، أعلنت فلاش للترفيه عن تنظيم حفلة ثانية وأخيرة للنجمة العالمية مادونا بتاريخ 4 يونيو في ساحة ياس في جزيرة ياس، وستطرح التذاكر للبيع في ظهيرة يوم الاثنين 5 مارس.

وفي تعليق لميره صادق من شركة فلاش للترفيه قالت: " توجت الإثارة التي غمرت أبوظبي وكافة أرجاء المنطقة مع الإعلان عن تنظيم الحفل من خلال تحقيق رقم قياسي لبيع تذاكر الحفل المقام بتاريخ 3 يونيو. ويسعدنا أن نعلن عن تنظيم حفلة ثانية وأخيرة للنجمة العالمية مادونا بتاريخ 4 يونيو".

وأضافت بقولها: "لقد أصبح حفل مادونا بلا أدنى شك، في المركز الأول بالنسبة لمبيعات العروض على مستوى المنطقة".

ستطرح تذاكر حفلة مادونا، في ظهيرة يوم الإثنين 5 مارس عن طريق الموقع الالكتروني www.thinkflash.ae. كما سيباع عدد محدود من التذاكر عبر منافذ فيرجن ميغا ستورز في كل من أبوظبي ودبي (مول الإمارات، ودبي مول، وأبوظبي مول).

ستباع تذاكر الحفلة الثانية بنفس الأسعار التي بيعت للعرض الأول، وهي موضحة بالجدول المرفق أدناه حيث تبدأ أسعار تذاكر الجمهور من 250 درهماً إماراتياً لمن يتوجه مبكراً للحصول عليهاً (فيما ستباع التذاكر المتبقية لهذه الفئة بسعر 495 درهماً إماراتياً). ويبلغ سعر تذكرة الفئة الأعلى 695 درهماً وهي مخصصة للجلوس في المدرج، أما تذكرة الدائرة الذهبية فيبلغ سعرها 1095 درهماً إماراتياً. كما سيتوفر أيضاً عدد محدود من الباقات الخاصة بكبار الشخصيات. وتتضمن كل من هذه الباقات تذكرة لدخول الدائرة الذهبية، وجولة خاصة، وبرنامج تجول رسمي، واستقبال خاص بكبار الشخصيات، وجولة تذكارية، ومدخل خاص للوصول إلى مكان الحفل، وموقف خاص بكبار الشخصيات (العدد محدود).
وللقادمين من دبي ستتوفر خدمة التوصيل (iMAN Bus) بسعر 85 درهماً إماراتياً يتوجب إضافتها إلى سعر تذكرة الحفل عند الشراء.

وتعمل فلاش مع كافة الفنادق الموجودة في العاصمة وفي جزيرة ياس من أجل توفير باقات متنوعة تناسب جميع القادمين إلى أبوظبي لحضور الحفل.

وتتضمن قائمة فنادق العاصمة المشاركة كلاً من فندق إنتركونتيننتال أبوظبي، ومجموعة روتانا للفنادق، وفيجن للشقق الفندقية. أما فنادق جزيرة ياس، والتي تبعد مسافة قصيرة عن ساحة ياس يمكن اجتيازها مشياً، فتوفر "باقات خاصة لحفلة مادونا". وتتضمن القائمة كلاً من ياس فايسوري أبوظبي، وكراون بلازا، وراديسون بلو، وسينترو جزيرة ياس، وبارك إن، وروتانا جزيرة ياس. لحجز إحدى الباقات التي تقدمها هذه الفنادق، توجه إلى الموقع الالكتروني www.yasisland.ae .