بعد بيضة إنستغرام.. تعرفوا على بيضة بيربري الجديدة؟

لاما عزت

  |   21 يناير 2019

شكلت البيضة ولا تزال رمز الخصوبة والولادة، فقد ارتبطت بالسر والمفاجأة، وها هي اليوم تعود للصدارة، فقبل أيام كسرت صورة "البيضة" أكبر رقماً قياسياً على إنستقرام وصل إلى أكثر من 39 مليون إعجاب، واليوم نراها عنواناً عريضاً لعلامة بيربري الشهيرة، ليصدق المثل القائل: " كل ولادة من بيضة وكل خيال من صندوق أسرار".

وفي التفاصيل فاجأت علامة بيربري البريطانية جمهورها ومحبيها عندما روجت لمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2019 من خلال صورة بيضة مكسورة نشرت عبر حساب العلامة في إنستغرام، وكتب عليها الحروف الأولى لاسم مدير العلامة الإبداعي ريكاردو تسكيس.

لكن بيضة بيربري لم تستطع أن تنافس بيضة إنستغرام الشهيرة بعدد "اللايكات"، إذ لم تحقق سوى 45 ألف إعجاب فقط، ورغم ذلك فإن هذا الرقم يعتبر جيداً مقارنة بعدد "اللايكات" التي حظيت بها صورة النجمة كيت موس عندما اختيرت أخيراً للترويج لمجموعة بيربري.

فكيف استطاعت هذه البيضة التي صممت لغرض التحدي وإثارة السخرية بين رواد مواقع التواصل أن تتصدر وتصبح مصدر إلهام وإبداع لعلامة أزياء مهمة مثل بيربري، وهل أصبحت السوشال ميديا تفرض ثقافتها على العالم؟




الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث