"غلاس" يتصدر شباك التذاكر في الصالات الأميركية

زهرة الخليج

  |   22 يناير 2019

 

تصدر فيلم "غلاس" الجديد للمخرج نايت شيامالان إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، بحسب أرقام نشرتها شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

ونال هذا الفيلم الذي يؤدي بطولته بروس ويليس وجيمس ماكافوي وسامويل ل. جاكسون، إيرادات قدرها 40,6 مليون دولار في الأيام الأولى لعرضه في صالات الولايات المتحدة وكندا.وأطاح هذا العمل تالياً بصاحب مركز الصدارة الأسبوع الماضي وهو فيلم "ذي أبسايد" الذي حل ثانياً مع إيرادات قدرها 15,7 مليون دولار، ليصبح مجموع عائداته حوالي 44 مليون دولار في أسبوعين.
وحل ثالثاً فيلم "أكوامان" الذي يؤدي بطولته جايسون موما، بعدما حصد 10,3 ملايين دولار في أسبوعه الخامس. وتخطى هذا الفيلم الأسبوع الماضي عتبة المليار دولار من الإيرادات حول العالم، وهي سابقة لعمل من عالم "دي سي كوميكس" منذ فيلم "ذي دارك نايت رايزس" سنة 2012.


وتبعه في المركز الرابع فيلم جديد هو "دراغون بول سوبر: برولي" أحدث الاقتباسات من الرسوم المتحركة اليابانية "دراغون بول زي". وحل هذا العمل رابعاً بعدما حصد إيرادات قدرها تسعة ملايين دولار.أما فيلم الرسوم المتحركة "سبايدر مان: إنتو ذي سبايدر فيرس" فقد حصد إيرادات قدرها 7,2 ملايين دولار ليصبح مجموع عائداته 160,1 مليوناً في ستة أسابيع.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث