جينيفر لوبيز وصلت للمعدة المسطحة فقط بأربعة أيام!

ميرا عبدربه

  |   28 يناير 2019

نشرت جينيفر لوبيز صورة لها على موقع أنستقرام وهي تتمتع بمعدة مسطحة فقط بعد أربعة أيام من خوضها تحدي للتخلي عن السكر والنشويات. هذا التحدي الذي تخوضه جينيفر كان صيحة قد انتشرت على مواقع التواصل وخاضته  لمدة عشرة أيام فقط ونشرت النتيجة على حسابها الشخصي لتشجع متابعينها على خوضه أيضاً.

تقوم جينيفر لوبيز بنشر أيضاً تقدمها بهذا التحدي عبر الستوري الخاصة بحسابها على أنستقرام. وسبق أن شاركت بصورة لسلطة شهية جداً يوم الخميس وهي سلطة آسيوية مصنوعة من أرز القرنبيط، الخيار، الأفوكادو، الفلفل الأصفر وسمك التونا النيء. خلال هذا التحدي يتم الإمتناع عن تناول كل أنواع الحلويات، كل الأطعمة التي تحتوي على السكر والتوقف عن تناول الأرز، الخبز، البطاطا، الباستا، المعجنات وكل أنواع النشويات والإلتزام فقط بتناول الخضار واللحوم والدجاج والسمك وكمية قليلة من الفواكه.

هذا التحدي يشبه تماماً حمية البروتين الغذائية التي تلغي النشويات والحلويات وبالتالي طبعاً أنه بمجرد إلغاء هذه المجموعة الغذائية من الطعام سوف يتم خسارة الوزن والدهون والتمتع بجسم مشدود ومعدة مسطحة. فإذا كنت تفكرين بخوض هذا النوع من التحدي، عليك في البداية استشارة أخصائية التغذية للتعرف على حالتك الصحية والسماح لك بخوض هذا التحدي. ثانياً عليك أن تضعي في بالك أن بعد إنتهاء التحدي يجب العودة تدريجياً إلى تناول النشويات وتناول الحلويات باعتدال كي لا يزداد وزنك سريعاً. ولا تنسي أن خلال هذا التحدي يجب أيضاً ممارسة التمارين الرياضية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث