أمل حجازي تطلق "حجابك تاج".. والجمهور يذكرها بحلا شيحة!

لاما عزت

  |   3 فبراير 2019

أطلقت الفنانة اللبنانية أمل حجازي أغنيةً دينيةً جديدةً حملت عنوان "حجابك تاج" صورتها على طريقة الفيديو كليب، وقدمتها كهدية بمناسبة اليوم العالمي للحجاب.

وطرحت أمل سؤلاً على جمهورها في إنستغرام قائلة: "أثير جدل حول وجوب الحجاب للمرأة هل هو واجب في القرآن أم لا ...ما رأيكم؟".

وتابعت قائلة: "بمناسبة اليوم العالمي للحجاب أهديكم أغنيتي حجابك تاج ..وأتمنى أن تؤثر إيجاباً على كل محجبة وغير محجبة وعلى كل من هي مترددة في حجابها"، وأرفقته بهاشتاق "لا لخلع الحجاب"، وكأنها تحاول من خلال هذه الأغنية أن تدشن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو فيها الفتيات للتمسك بحجابهن.

 

وتباينت ردود أفعال الجمهور على الأغنية بين مؤيدٍ ومعارض، فمنهم من أشاد بالأغنية والفيديو كليب، واعتبر أن تلك خطوة لافتة من أمل لتشجيع الفتيات على التمسك بالحجاب، فعلقت إحداهن بالقول: " عارفة إن قرار الحجاب ما كان سهل عليك وأكيد بيئتك تسبب لك صراع وصعوبة بس ما شاء الله عليك قوية، يا ليت اللي عندنا يتعلمون منك مع أننا بيئتنا مهيئة وتساعد وتشجع بس الجيل هذا ماشي وراء الإعلام".

وعلى جانب آخر، انتقدها بعض الرواد الذين اعتبروا أنها تحاول إثارة الجدل ولفت الأنظار من خلال طرحها لهذا الموضوع، مخالفينها الرأي حول وجوب الحجاب،  ضاربين المثل بالفنانة المصرية حلا شيحة التي نصحت أمل سابقاً بأن ترتدي الحجاب، ثم خلعته وعادت لفنها من جديد.

 

تكهنات حول عودة براد بيت لأنيستون

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث