قصص حب بدأت على الشاشة وتحولت إلى واقع

لاما عزت

  |   8 فبراير 2019

التمثيل هو الفن الأرقى المحمول على أهم الفنون البصرية سواءً في السينما والدراما أو المسرح، وعلى الرغم من أنه تمثيل إلا أننا كثيراً ما نسمع عن ممثلين عاشوا الدور وحصل سحر وكيمياء بينهم، فتحولت الأدوار من تمثيل إلى واقع.
نسوق هذا الكلام لأننا نسمع عن نجوم وقعوا في الحب أثناء التمثيل وقد شكلوا قصصاً حولهم تناقلتها الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي كنوع من الركض وراء أخبار العشق والحب التي يتعطش إليها الجمهور.

عالم هوليوود شهد على العديد من تلك القصص التي تحولت إلى زواج وأثمر أطفالاً والكثير من الحكايات.
ورغم اختلاف حكاية حب كل ثنائي ومصيره، نرصد بعض العلاقات التي وقعت في الضوء والشهرة.

رامي مالك ولوسي بوينتون
وقع الثنائي مالك وبوينتون في الحب لدى مشاركتهما سويا في فيلم Bohemian Rhapsody الذي طرح مؤخراً بدور العرض السينمائية، وقد جسد الثنائي دور فريدي ميركوري وخطيبته ماري أوستن في الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية لفريدي ميركوري العضو الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية.

وأعلن الممثل الأمريكي من أصل مصري عن علاقته العاطفية رسمياً بلوسي، بعد مواعدة دامت لأشهر، خلال حفل جوائز غولدن غلوب مؤخرا أثناء خطاب قبوله الجائزة إذ حرص على توجيه الشكر لها ووقال: " لقد كنت حليفتي، صديقتي، وحبي شكرا جزيلا لك"، ويشار إلى أن فارق العمر بينهما يصل إلى 13 عاماً.

بينلوبي كروز وخافيير باردم
التقى الزوجان الحائزان على جائزة أوسكار لأول مرة خلال مشاركتهما في الدراما الإسبانية "جامون جامون" عام 1992، لكن شرارة الحب لم تشتعل بينهما حتى عام 2008 عندما مثلا معاً في بطولة فيلم Vicky Cristina Barcelona
واخفيا علاقتهما لمدة عامين إلى أن أعلنا زواجهما عام 2010. والذي أثمر طفلين هما (ليو ولونا).

بليك ليفلي ورايان رينولدز
في يوليو عام 2010، شارك الثنائي ليفلي ورينولدز في بطولة فيلم Green Lantern، وعندها كان رينولدز متزوجاً من النجمة سكارليت جوهانسن، فيما كانت ليفلي على علاقة بالنجم بن بادغلي.
وقد أنهى كلاهما علاقاتهما الخاصة بحلول ديسمبر 2010 وتزايدت الشائعات حول قصتهما الرومانسية، التي أثارها رينولدز عندما اصطحب ليفلي لمقابلة عائلته في فانكوفر ديسمبر 2011. ليتزوجا في سبتمبر 2012 ولديهما الآن ابنتان هما (جيمس وإينيز).

أنجلينا جولي وبراد بيت
شكل الممثلان ثنائياً بارزاً جداً في أوساط هوليوود، عندما تشاركا بطولة فيلم  Mr. & Mrs. Smith عام 2005، وبعد تصوير هذا العمل، انفصل الممثل الأميركي عن زوجته الممثلة جنيفر أنيستون التي تزوج بها عام 2000، ليتشارك بعدها حياته مع جولي ويربيا معاً ستة أطفال بينهم ثلاثة بالتبني.
لكن النجمين انفصلا بعد علاقة استمرت 12 عاماً تكللت بالزواج في العام 2014، وانتهت بطلاقهما عام 2016، التي ما تزال تبعاته تشتعل مع كل جديد.

كريستين ستيورات وروبيرت باتنسون
اشتعلت شرارة الحب بين ستيوارت وباتينسون في عام 2008 حين مثلا معاً في فيلم Twilightوانطلقت الشائعات عندما تم رصدهما معاً في حفل موسيقي بفانكوفر، وألمح ستيوارت إلى العلاقة في مقابلته مع مجلة GQ عام 2011.

لكنهما انفصلا بعدما اتضح أن كريستين خانت باتنسون مع مخرج "ذي هونتسمان" وهو روبيرت ساندرز، ورغم أنها قدمت اعتذاراً علنياً لكن روب كان قد ترك منزلهما المشترك في لوس أنجلوس معلناً أنهما مختلفان في علاقتهما حتى على أتفه الأمور.

وزن طفلة جيسكا سيمبسون الجديد هو سبب سمنتها!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث