مهرجان "ضيافة" يكرم إنجازات النجوم.. وسيرين عبد النور أفضل ممثلة!

لاما عزت

  |   9 فبراير 2019

يتواصل مهرجان ضيافة للعام الثالث على التوالي، ليكرم أسماء جديدة من الشخصيات المؤثرة من مشاهير الفن والإعلام والاقتصاد ومواقع التواصل وأصحاب الهمم ممن يستحقون هذه الجوائز. وتجسد الدورة الثالثة من المهرجان التي تحمل اسم "أم كلثوم"، القيم الإنسانية لدولة الإمارات في "عام التسامح" من بوابة الفن والثقافة.

وأقيم أمس الحفل السنوي لتوزيع جوائز ضيافة في دبي بحضور عدد من نجوم الفن والغناء، من بينهم سيرين عبدالنور، ديمة الجندي، سميرة سعيد، صابر الرباعي، أيمن زيدان، هيفاء حسين، نيشان، نيللي كريم والفنان أبو، وصابرين. وزينة يازجي، وغيرهم.

وكرم المهرجان 24 شخصية مشهورة من14  دولة وتم تكريم الفنانة المغربية سميرة سعيد كأفضل مطربة عربية، عن مجمل أعمالها وأعربت سميرة سعيدة عقب تكريمها عن سعادتها لوجودها في دبي المدينة المبهجة التي تبعث السعادة في قلب كل من يزورها، وقدمت أحدث أغنياتها "سوبر مان" أثناء الحفل.

وحصلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مجمل أعمالها، وشكرت سيرين الحضور بعبارات رقيقة معتبرة ان تكريمها بعد 20 عاماً من الخبرة هو تقدير كبير وأنها لم تشعر بمرور هذا الوقت نظراً لشغفها بالعمل.

وتم تكريم النجم السوري أيمن زيدان، عن مسيرته الطويلة بين التمثيل والإخراج والتقديم، والذي عبرعن سعادته بالتكريم وقال إن التكريم بعد عمر وتجربة طويلة  دليل على أن الفنان ما زال بالذاكرة وأن ما قدمه لم يذهب سداً، وأهدى تكريمه لبلده سوريا.

وحاز الفنان التونسي صابر الرباعي على جائزة أفضل مطرب، إذ عبر عن سعادته بالتكريم وبعدها قدم أغنية جديدة من المقرر آن تصدر في عيد الحب.

وكان للنجوم العالميين حصة من الجوائز، إذ تم تكريم نجمة البوب الأرمنية سيروشو، وأيضا النجم العالمي مايك دي أنجيلو أحد أبرز نجوم الدراما التايلندية، كما تم تكريم النجم التركي إنجين ألتان المعروف بـ"أرطغل" الذي استلم جائزته وشكر المنظمين، وقال: أريد أن أشكر ضيافة على هذه الجائزة، الجميع كانوا لطفاء معي، ودبي أعطتني الكثير من التجارب والذكريات".

وتحمل الدورة الثالثة من المهرجان اسم سيدة الغناء العربي "كوكب الشرق" أم كلثوم؛ تقديراً لمسيرتها الفنية الراسخة في الوجدان العربي، باعتبارها من عمالقة الفن الذين تركوا بصمات خالدة في ذاكرة الناس، إذ لا تزال أغنياتها عالقة في أذهان الجمهور العربي.

 

 

 

 

 

 

 

تكهنات حول عودة براد بيت لأنيستون

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث