شيرين: طلبت الزواج من حسام.. وهذا رأيي بلجنة "ذا فويس"

زهرة الخليج  |   12 فبراير 2019

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها النجم حسام حبيب، وقالت شيرين إنه ساندها ووقف إلى جانبها عندما كانت تمر بأزمة نفسية، مؤكدة أنه أمر إلهي بحت وأن القدر كان له دوراً كبيراً في نجاح هذه العلاقة التي تحولت من علاقة صداقة إلى حب.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "تخاريف"، أنها طلبت الزواج من حبيب حين دعاها في أحد الأيام لتناول العشاء، فسألته قائلة: "هو احنا ينفع نتجوز؟"، لتنشأ بينهما قصة حب تكللت بالزواج.

وتحدثت شيرين عن طبيعة علاقتها بزوجها مؤكدة أنهما وقفا إلى جانب بعضهما البعض في كثير من المحن والصعاب، وقالت إن حسام كان يمتلك فوبيا من صعود المصعد وركوب الطائرة، لكنه تغلب على خوفه بسبب حبه لها. مؤكدةً أنها تخاف جداً من فكرة الفراق عن زوجها كاشفةً أنه يغار عليها جداً وهذه الغيرة تعبر عن الحب والرجولة.

 وصرحت النجمة المصرية أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة في السنوات الماضية، متمنية من الله أن يسامحها، مؤكدة أنها زارت العديد من الأطباء النفسيين سابقاً، لكنها تتعالج حالياً عند طبيب نفسي أميركي.

واعتبرت شيرين أن الحديث لطبيب يفهمها أفضل من الحديث لصديقة من الممكن أن تفشي أسرارها لاحقاً، وقالت إنها طالما حلمت أن تتزوج من طبيب نفسي.

وقالت مغنية: "آه يا ليل" إنها تتناول أدوية نفسية للتعافي من مرض الوسواس القهري الذي أصابها بعد ولادتها ابنتيها "هنا ومريم"، موضحة أنها كانت تتخيل أشياء غير حقيقية تسبب لها خوفاً شديداً.

وعن رأيها بلجنة تحكيم "ذا فويس" الجديدة التي تضم كلاً من (أحلام وإليسا، وحماقي)، اعتبرت شيرين أنها كانت أنجح منهم جميعاً، وقالت إن رأيها الصريح يعكس ثقتها بنفسها ومحبتها، وأكدت أنها لا تمانع أن تشارك مرة أخرى في البرنامج.

وعند سؤال الكيلاني عن الفنانة التي تعتبرها شيرين أفضل منها، رفضت النجمة أن تذكر اسم أي فنانة تنافسها في الوقت الحاضر، معتبرة أنها تمتلك بصمة صوت مميزة جداً.