برنامج حلا الترك يثير الجدل!

زهرة الخليج  |   17 فبراير 2019

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت مع أولى حلقات برنامج النجمة البحرينية الشابة حلا الترك الذي يحمل اسمها ويعرض تفاصيل حياتها بين الشهرة والموسيقى والحفلات الفنية والأصدقاء والعائلة والدراسة والتدريبات.

 

وتحدثت حلا في الحلقة الأولى من برنامجها الجديد عن حياتها وأحلامها ومشوارها الفني قائلة: "الناس تعرفني كمغنية، واليوم سيرون وجهاً آخراً لحياتي يتعلق بتحقيق أحلامي الجديدة من خلال هذا البرنامج".

 

ولم يقتنع نشطاء التواصل الاجتماعي بأداء حلا في البرنامج الذي ينتمي لتلفزيون الواقع، بل وجدوه مصطنعاً وغير طبيعياً مؤكدين أنها لم تكن مقنعة بما قدمته عن حياتها الحقيقية.

 

وتداول الرواد مقطع فيديو من الحلقة الأولى تظهر فيه حلا وهي تخبر والدتها، بأنها تلقت عرضاً لتصوير فيديو كليب إحدى أغنياتها في الولايات المتحدة الأميركية، لترد عليها والدتها عن كيف ستوفق بين دراستها وفنها، فجاءت أغلب التعليقات سلبية معتبرين أن المشهد تمثيلي ومبالغ فيه ولا يمت للواقع بصلة، متهمين النجمة بتقليد فتيات كارداشيان الشهيرات.

 

على الطرف المقابل اعتبر البعض من مستخدمي إنستقرام أن ما تقدمه حلا في برنامجها، مناسب لعمرها ويعرّف الجمهور الشباب من محبي النجمة، كيف تمضي أيامها، إلى جانب حرصها على فنها ودراستها وغيرها من الأمور.