هدايا بألاف الدولارات.. ما الذي تضمه "أكياس غنائم" الأوسكار لهذا العام؟

لاما عزت

  |   18 فبراير 2019

يستعد عشاق السينما لمشاهدة أحداث حفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ91 والذي سيقام بعد أسبوع واحد فقط، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وتحاول شركات التسويق الكبرى الاستفادة من هذا الحفل الذي يحظى بتغطية إعلامية واسعة، للترويج لمنتجاتها بين النجوم الفائزين والمرشحين.

ولكن ما لا يعرفه كثيرون، أن هناك تقليداً سنوياً يحدث بحفل الأوسكار، وهو تلقي الفائزين والمرشحين الرئيسيين "أكياس غنائم" مليئة بالهدايا القيمة والثمينة والتي تتضمن عطلات فخمة، وجلسات تدريب شخصية، ومنتجات صحية وجمالية وفيرة، يتم توزيعها كل عام من قبل وكالة التسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها.

وتشمل أكياس الغنائم لهذا العام ستة مرشحين وهم " ليدي غاغا، وكريستيان بيل، وماهرشالا علي، وغلين كلوز، وسبايك لي، ورامي مالك، وبرادلي كوبر".
ويقول مؤسس شركة Lash Fary، إن الهدف من الهدية ليس بقيمتها المادية، إنما للاحتفال بمواهب النجوم اللافتة في هوليوود، ومكافأتهم بطريقة تبعث الفرح والبهجة.

وتحوي "أكياس الغنائم" لهذا العام، العديد من الهدايا، وسيتمكن المرشحون من قضاء عطلات مجانية في أيسلندا أو جزرغالاباغوس أو الأمازون أو كوستاريكا أو بنما.

ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فإلى جانب الرحلات الشيقة، سيحصل المرشحون على رحلة لمدة أسبوع إلى منتجع يوناني على شاطئ البحر، وعشاء لشخصين في مطعم في لوس كابوس بالمكسيك، وإقامة لمدة أسبوع في أحد المنتجعات في جنوب كاليفورنيا.

كما ستحصل جميع مرشحات الأوسكار على مجموعة من أقلام أحمر الشفاه والمجوهرات، ومستحضرات التجميل الفاخرة، وغيرها.

 

 

 

 

 

 

وزن طفلة جيسكا سيمبسون الجديد هو سبب سمنتها!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث