7مستحضرات تجميل تفضلها نساء العائلة المالكة!

زهرة الخليج

  |   22 فبراير 2019

تشكل أزياء نساء العائلة البريطانية المالكة مصدر إلهام للعديد من النساء، ولكن هذا الأمر لا ينطبق مع مستحضرات التجميل التي يستخدمنها، إذ أن الدوقة كيت ميدلتون والملكة إليزابيث لا تتحدثان عادة إلى الصحافة عن روتينهما الجمالي، في حين لا تخفي دوقة سوكس ميغان ماركل والأميرة يوجيني منتجات التجميل التي تستخدمانها وتفضلانها. شركة "انسايدر" جمعت 5 منتجات جمالية تستخدمها نساء العائلة المالكة:

مكبس الرموش

صرحت ميغان ماركل في عام 2013 أنها لا تستطيع الاستغناء عن مكبس الرموش، الذي يمنحها مظهراً حيوياً، حتى وإن لم تضع أي مستحضرات تجميل.

ظلال العيون من "نيكد"

أكدت علامة "نيكد" لمستحضرات التجميل في مقابلة أجرتها عام 2018 أن  كيت ميدلتون من أشد المعجبات بظلال العيون التي تقدمها الماركة، والتي تتكون من مزيج من الألوان الدخانية والترابية الرائعة.

مسكارا من شارلوت تيلبوري

في عام 2016 كشفت الأميرة يوجيني لمجلة "هاربرز بازار" أنها تفضل استخدام ماسكارا شارلوت تيلبوري التي يبلغ ثمنها 29 دولاراً أمريكياً.

مطري الشفاه "فرنش أدفانسد ثيرابي"

في مقابلة أجرتها ماركل عام 2017 قالت إن مطري الشفاه "فرنش أدفانسد ثيرابي" هو المفضل لديها،؛ وذلك بعدما جربت أنواعاً مختلفة من عدة ماركات لكنها وجدت أنه الأفضل بينها.

برونزر من "بوبي براون"

تستخدم الأميرة يوجين برونزر من علامة بوبي براون، وكشفت في إحدى اللقاءات الصحفية أن ميدلتون استخدمت نفس البرونزر في مكياج يوم زفافها.

ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl

كشفت ميغان ماركل لموقع ألور أنها تستخدم ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl، لأنها تمنحها رموشاً طويلة وأكثر كثافة.

أحمر الشفاه من إليزابيت أردن

تعرف الملكة إليزابيث بحبها للون أحمر الشفاه الأحمر، إذ شوهدت في العديد من المرات وهي تعيد وضع حمرتها في الأماكن العامة، وأكدت تقارير عدة أن الملكة تفضل أحمر الشفاه من "إليزابيث أردن".

 

 

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة عند تطبيق الماسكارا

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث