سلمى حايك "راعية بقر"!

لاما عزت

  |   27 فبراير 2019

شهد عرض أزياء سان لوران لخريف وشتاء 2019 / 2020 الذي أقيم خلال فعاليات أسبوع باريس للموضة، حضور عدد كبير من النجمات من بينهن ليندسي لوهان، وسلمى حايك وكيت موس، وميكانزي فوي، اللاتي جلسن في الصفوف الأمامية لهذا الحدث.

واستوحى المدير الإبداعي للدار الراقية، أنطوني فكاريللو مجموعته الجديدة من الروح المتطورة والمتحررة، والتي شملت 103 قطع متنوعة ومليئة بالظلال الدرامية والترتر.

وحضرت سلمى حايك العرض برفقة زوجها فرانسوا هنري بينو، واختارت الممثلة أزياءً ملونةً، شملت بلوزة خضراء وبنطلون أسود، وارتدت فوقهما سترةً حمراء وقبعةً مطابقةً فبدت بإطلالاتها كراعيات البقر خصوصاً أنها اعتمدت تسريحة الضفيرة الجانبية.

 

ولفتت عارضة الأزياء كايا جيربر (17 عاماً)، الأنظار إليها حين مشت بخطوات واثقة على منصة العرض مرتدية إطلالتين مذهلتين وأنيقتين، الأولى عبارة عن فستان قصير من الترتر باللونين الأسود والفضي تميز بأكمامه الدرامية، بينما ارتدت في الإطلالة الثانية جاكيتاً أسود بحجم كبير، وزينت شعرها بإكسسوار أسود يشبه الخوذة.

وتوهجت العارضات في النصف الثاني من العرض تحت أضواء الأشعة فوق البنفسجية UV النابضة بالحياة، التي أضاءت المنصة في مشهد سحر جميع الحضور. 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث