توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   28 فبراير 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

يجب أن تكون لديك الرغبة في معالجة الأوضاع المهنية العالقة لتسهيلها وعودة المياه إلى مجاريها، حاول أن تستجيب لطلبات الزملاء بروح مرحة وألا تتغاضى عن أي شيء. عليك أن تفصل ما بين العلاقات العائلية والاجتماعية وأن تتصرف حسب الظروف القائمة.
عاطفياً: عبّر عن مشاعرك للشريك بصدق ووضوح ولا تتركه حائراً منتظراً رد فعلك.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

يمكن أن تكون هناك بادرة أمل بعد تعقيد الأمور وعرقلة المشاريع، حاول أن تقوم بتصفية بعض الأعمال المعقدة والبدء من جديد في مشاريع أكثر وضوحاً ونجاحاً. أحياناً يتسلّط عليك بعض الأشخاص بغرض الأذية والنميمة، ابتعد عنهم بهدوء من دون ضجة.
عاطفياً: تشعر بحاجة ماسة إلى التواصل مع الشريك والبوح له بكل أسرارك الخافية عنه.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

بالنسبة إلى العمل عليك أن تركز على بعض المشاريع، ولا تتهاون في بعض التفاصيل مهما كانت بسيطة، لأن الاستهانة تؤدي إلى حصول خسائر لا تُعدّ ولا تحصى. حاول الاهتمام بالأصدقاء وإثارة الأحاديث المتنوعة معهم تعبيراً عن اهتمامك بأمورهم.
عاطفياً: إذا لم تكن راضياً عن تصرفات الشـــريك صارحه بما يخالجك من هواجس نحوه.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

قد تفضل العمل في المجال الصحافي والإعلامي، لكن حظك قد يكون في غير مكانه، يجب أن تسعى وتجتهد كثيراً لتحقيق حلمك والوصول إلى ما تطمح إليه بسرعة. لا تحدث أي إشكالات في العائلة بسبب المشهد الضبابي القائم وتجنّب الدخول في إشكالات.
عاطفياً: يمكنك النظر برؤيـــــة جديدة إلـى علاقتك مع الشريك وإصلاح بعض الخلل فيها.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

من المرجّح أن تقوم هذه الفترة بمراجعة ذاتية لكل الخطوات المهنية التي تعمل عليها، لكي تتأكد من نسبة نجاحها ودراستها جيداً كي تتفادى نقاط الضعف التي قد تصادفك. قد ترمي باللوم على المحيطين بك في بعض المسائل العائلية عليك أن تتحمّل المسؤولية أيضاً.
عاطفياً: لا تضغط على الشريك وتجعله يغضب، لأن حب التملّك لديك طاغٍ على جو العلاقة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

عزيزي العذراء لديك رغبة كبيرة في حدوث التغيير في مجال عملك والانتقال إلى مجالات أخرى، كي تحقق فيها المزيد من الأرباح المادية لتأمين مستقبل أفضل. من المهم أن تشارك أفراد عائلتك في معظم شؤونك وشجونك ليساعدوك على إيجاد الحلول.
عاطفياً: قد تفي بالغرض الرسائل الهاتفية، لكن لا بدّ من اللقاء مع الشريك ومناقشة الأمور.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

تميل للخروج عن المألوف وتعشق المغامرات المهنية غير المدروسة والتي قد تؤدي إلى نتائج غير جيدة، تجنّب هذه التصرفات في العمل لئلا تحصد في النهاية الخسائر. يجب أن تتوصل مع المحيطين بك إلى اتفاقيات لتهدئة الخلافات التي تحصل ضمن العائلة.
عاطفياً: يفاجئك الشريك بين فترة وأخرى بتقديم الهدايا تعبيراً لك عن مدى إخلاصه وحبه.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

يمكنك تنظيم أوضاعك المهنية بشكل يومي لكي تبتعد عن الفوضى، ويمكنك أيضاً أن تتشارك مع الزملاء الأفكار للدخول في مشاريع جديدة ترتقي بك إلى قمة النجاح. خذ المبادرة من تلقاء نفسك لتعزيز العلاقات مع الأصدقاء القدامى وإعادة الأيام الجميلة.
عاطفياً: أجواء مشرقة ومريحة تخيم على علاقتك مع الشريك ويسود الانسجام والتفاهم.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

عزيزي القوس يجب أن تقوم بدراسة من أجل تسوية أمورك المهنية من حيث الدخل والنفقات، ومعرفة المكاسب المحققة في المشاريع الأخيرة ومدى الأهداف التي حققتها. دائماً يكون هناك من يدعمك ويشجعك لتتابع المسيرة بمزيد من النشاط والثقة بالنفس.
عاطفياً: هذه الفترة جيدة بالنسبة إليك وإلى الشريك، حيث ستزيد نسبة التفاهم وتقلّ نسبة الخلافات.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

عليك أن ترتب أوضاعك المهنية بإبرام بعض الصفقات الجديدة التي تزيد من مداخيلك المالية، وأن تتعامل مع أشخاص ذوي خبرة في مجالك تستطيع أن تستفيد من خبراتهم. تشعر بأنك وحيد وبعيد عن المحيطين بك، حاول أن تبني صداقات جديدة كي تتحسّن نفسيتك.
عاطفياً: سماعك الكلام الجميل من الشريك يريحك ويرفع من ثقتك بنفسك ويوطد العلاقة.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

مزاجك المتقلب أحياناً يفسد بعض الأعمال ويؤدي إلى إرباك في مجالك، حاول أن تحدد أولوياتك وأن تتجنب التردد والمزاجية كي تصل إلى خواتيم الأعمال بتقدم ونجاح. تواصل مع المقربين بكل حب وواقعية وتجنّب سوء التفاهم معهم كي تبقى الأمور هادئة.
عاطفياً: تتأجج الأوضاع مع الشريك بسبب الغيرة العمياء التي يمارسها عليك ويفقدك هدوءك.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

الفلك إلى جانبك هذه الفترة، حيث يساعدك على تخطي الصعاب والعثور على فرص ذهبية تسهم في تبديل أوضاعك المهنية إلى الأفضل، مما يزيد من اندفاعك نحو العمل. إذا كنت تشعر بالوحدة عليك أن تتصرف بسرعة والاتصال مع الأصدقاء لتعبئة أوقات فراغك.
عاطفياً: احذر كسر مشاعر الشريك أو إزعاجه بتصرفات تضايقه وتضر بسير العلاقة.