ليدي غاغا تخرج عن صمتها.. وتوضح حقيقة علاقتها ببرادلي كوبر!

لاما عزت

  |   28 فبراير 2019

نفت النجمة الأمريكية ليدي غاغا جميع الشائعات التي ترددت عن وجود علاقة حب بينها وبين النجم برادلي كوبر، في أعقاب أدائهما الرومانسي اللافت في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وصرحت غاغا خلال ظهورها في برنامج "جيمي كيميل لايف"، أن ما يجمعها بكوبر هو مجرد علاقة مهنية بين نجمين.

واعتبرت غاغا أن مواقع التواصل الاجتماعي هي مكب لتصريف فضلات الناس وأوساخهم، وقالت: "أولاً وقبل كل شيء، وسائل التواصل الاجتماعي هي بصراحة تامة (مرحاض الإنترنت) وما فعلته بثقافة البوب هو أمر سيء للغاية".

وأضافت: "إن ما رآه الناس من مشاعر حب بيننا أثناء أداء الأغنية هو ما أردنا أن يروه بالفعل لأن الأغنية، هي أغنية حب، والفيلم يروي قصة حب".

وأكدت أنها كانت راضية جداً عن أدائها مع كوبر (44 عاماً) في حفل جوائز الأوسكار، إذ كان يدير أداء الأغنية كما فعل تماماً في الفيلم.

وقالت: "من منظور الأداء كان من المهم بالنسبة لنا أن نكون متصلين طوال الوقت، فعندما تغني أغاني الحب، فهذا ما يجب أن يشعر الناس به".

وأثارت ليدي غاغا وبرادلي كوبر الشائعات حول طبيعة علاقتهما الحقيقية بعد أن قدما أداءً رومانسياً للغاية لأغنية shallow التي حازت على جائزة أفضل أغنية في حفل جوائز الأوسكار 2019، إذ ظهرا في قمة الرومانسية وكأنهما يعيشان قصة حب، ولم يستطع الجمهور إزاحة عيونه عن النجمين اللذين جلسا بجانب بعضهما البعض على البيانو.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث