كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم.. وهكذا احتفلت عائلتها!

لاما عزت

  |   6 مارس 2019

استطاعت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر (21 عاماً)، أن تحمل لقب أصغر مليارديرة في العالم وفقاً لقائمة أثرياء العالم، لعام 2019 التي أصدرتها مجلة "فوربس" الأميركية.

ويبلغ صافي ثروة جينر مليار دولار أمريكي، كونتها كايلي بنفسها من خلال علامة مستحضرات التجميل الخاصة بها "كايلي كوزميتيكس" التي أسستها عام 2015.

وأعربت جينر عن سعادتها لتحقيق هذا اللقب، معتبرة أن الفضل في نجاحها يرجع إلى قوة وسائل التواصل الاجتماعي، التي ضمنت لها قاعدة واسعة من العملاء.

وصرح مصدر مقرب من عائلة كارداشيان لموقع HollywoodLife، أن النجاح الذي حققته جينر جعل كل فرد من عائلتها يشعر بالفرح، والفخر، مؤكداً أن العائلة ستقيم احتفالاً لتكريمها على هذا الإنجاز الرائع.

وأضاف المصدر أن فرحة والدتها كريس جينر البالغة من العمر (63 عاماً) لا تصدق ليس فقط لأنها ستحصل على نسبة 10 بالمئة من أرباح ابنتها كونها تتولى الإدارة، بل لأن ابنتها الصغرى استطاعت أن تتفوق على مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك، إذ اعتبرت أن هذا النجاح أصبح ملحمياً، بفضل إمبراطورية الماكياج التي أسستها كايلي، والتي حققت هذا الإنجاز في عمر أصغر حتى من مارك زوكربيرغ الذي كان يبلغ 23 عاماً.

وعلى ما يبدو فإن كريس ليست الوحيدة التي تحتفل بنجاح ابنتها، بل جميع فتيات كارداشيان يشعرون بنفس الطريقة، فكيم كارداشيان، وهي ثاني أغنى أغنياء العائلة، ابتهجت وشعرت بالفخر بعد سماعها هذا الخبر، كذلك كان حال كل من كورتني (39 عاماً) وكلوي(34 عاماً) وكيندال (23 عاماً) اللاتي سارعن لنشر الخبر عبر صفحاتهن على إنستقرام معبرين عن فخرهن بشقيقتهن الصغرى.

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، سوقت كايلى لمستحضراتها عبر الإنترنت، وتعاقدت مع شركة للبيع بالتجزئة  Ulta، التي باعت منتجاتها لأكثر من ألف متجر. وتقدر شركة "فوربس" أن قيمة شركة كايلى جينر تبلغ 900 مليون دولار على الأقل، بالإضافة إلى الأرباح التي جنتها والتي تقدر بمئات الملايين من الدولارات.

مارادونا يتعرض لإصابة ويغيب عن عرض فيلمه في مهرجان كان

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث