مشاهير وضعوا نهاية لقصص حبهم مؤخراً!

زهرة الخليج

  |   8 مارس 2019

يهتم الكثيرون بأخبار النجوم والمشاهير حول العالم، خاصة التي تتعلق بالزواج، أو الطلاق. عام 2019 شهد منذ بدايته العديد من قصص الانفصال في عالم هوليوود، إذ قرر العديد من المشاهير إنهاء قصص حبهم أو حتى زواجهم، وإليكم أبرز الذين انفصلوا مؤخراً.

ديمي لوفاتو وهنري ليفاي

 

انفصلت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو (26 عاماً) عن حبيبها مصمم الأزياء هنري ليفاي بعد أربعة أشهر من المواعدة. وكشف مصدر مقرب من المغنية لموقع ET أن لوفاتو لم تعتبر ليفاي شخصاً ناضجاً أبداً.

كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عن حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون مؤخرًا، وذلك بعد 10 أشهرٍ على استقبالها طفلتهما الأولى "ترو"، بعد أن اكتشفت أنه خانها مع صديقة شقيقتها كايلي جينر المفضلة، جوردين وودز.

ليدي غاغا وكريستيان كارينو

فسخت النجمة العالمية ليدي غاغا خطوبتها من المنتج الأمريكي كريستيان كارينو بعد أشهر قليلة من تقدمه لها. وأكدت النجمة أن الأمور لم تسيير على ما يرام بينهما وأن العلاقة انتهت دون أي أحداث درامية. وأشارت بعض المصادر أن غاغا انهت خطوبتها بعد أن وقعت بغرام الممثل برادلي كوبر الذي مثلت إلى جانبه فيلمها المرشح للأوسكارA star is born.

جيجي حديد وزين مالك

انفصلت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عن حبيبها المغني الإنجليزي زين مالك، منذ بداية هذا العام، وكشف مصدر مقرب من حديد أنها حاولت جاهدة أن تنجح علاقتها مع زين مالك، ولكنه يعاني من مشكلاته الخاصة التي فشلت هي في مساعدته فيها، رغم أنها ابتعدت عن أصدقائها من أجل التركيز معه، ولكنها لم تستطع الوصول إلى حل.

جيف بيزوي وماكينزي

أعلن جيف بيزوس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون، عن انفصاله عن زوجته ماكينزي بعد زواج دام 25 عاما، وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في تويتر، وأكدت الصحف العالمية أن طلاق الثنائي يعد الطلاق الأغلي في العالم الذي تصل قيمتة التسوية إلى  140 مليون دولار.

بري لارسون وأليكس جرينوالد

انفصلت الممثلة الأمريكية بري لارسون عن خطيبها الموسيقي أليكس جرينوالد إذ ألغى الثنائي خطبتهما لكنهما لا يزالان على اتصال.
وواعدت لارسون جرينوالد منذ عام 2013، واستمرا في المواعدة حتى أعلنا خطبتهما عام 2016.

هكذا تحافظ جيسيكا ألبا على صحتها ورشاقتها

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث